Saturday 26th February,2000 G No.10012الطبعة الاولى السبت 20 ,ذو القعدة 1420 العدد 10012



الوحدة يعبر النجمة ويستقر في الأمان
سدوس يعزز آماله ويهزم الطائي 2/0

* حائل محمد المصارع
عزز فريق سدوس من آماله في البقاء ضمن النخبة الممتازة في الوقت الذي عمق فيه هذا الفريق الرائع جراح الطائي واضعف آماله في البقاء بالممتاز في الموسم المقبل , جاء ذلك اثر فوز سدوس على الطائي عصر أمس في حائل بنتيجة 2/0 في اطار منافسات الاسبوع ال20 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد مباراة قدم فيها الفريقان مستوى جيدا وكان الطائي الافضل في الشوط الثاني بلا نتيجة ايجابية وتميز سدوس بأدائه الجماعي العالي.
الشوط الأول:
اجمالا يعتبر فريق سدوس الأفضل خلال مجريات هذا الشوط بأدائه المنظم وتجانس افراده اضافة الى تميز خط وسطه بقيادة لاعبه الاجنبي مودا جوب وكذلك بندر الزيد واللاعب الخطير جعفر السبيعي.
أما الطائي فقد وضح تأثره بالنقص الذي يعتري صفوفه خاصة انه افتقد اخطر لاعبين لديه هما: جاكو وفواز القبلان حتى ان المدرب أيوان اضطر لاشراك الظهير بدر العتيق كرأس حربة.
هدف سدوس الأول:
بعد سلسلة من الفرص الضائعة لفريق سدوس تهيأت لكل من فيصل الطويل وريتشارد منجا والسبيعي كانت ابرز تفاصيل هذا الشوط في الدقائق 6، 11، 17، 23، 26 تمكن اللاعب جعفر السبيعي من تسجيل هدف سدوس الأول في الدقيقة 36 بعد كرة مررها له زميله الطويل في غمرة اندفاعه داخل منطقة ال18 للطائي واثر خروج الدعيع له غمزها بشماله على يسار الدعيع لتعانق الشباك كهدف أول لسدوس.
تغييرات طائية بلا فائدة
أدخل مدرب الطائي المهاجم علي الطلال مكان الظهير حسن الصقري لكن الاول تأثر باصابة نتيجة عدم الاحماء جيدا قبل الدخول فاضطر ديمترو ايوان لاخراجه واشراك مالك الشمري بدلا منه,, لكن النتيجة ظلت كما هي لينتهي الشوط الاول بتقدم سدوس بهدف السبيعي.
الشوط الثاني:
في معظم فتراته ظلت السيطرة للطائيين وكانت الفرص متاحة للفريقين الا ان الطائي كان الأفضل تنظيما في ظل تراجع سدوس للحفاظ على تقدمه,, وقد كان لتماسك خطوطه دور فاعل في انهاء هجمات الطائيين المختلفة.
الطائي يهاجم وسدوس يسجل الثاني:
في غمرة اندفاع الطائي للبحث عن تسجيل هدف التعادل، تحصل سدوس على هجمة مرتدة في الدقيقة 77 عن طريق الأجنبي مودا جوب في جهة ملعب الطائي اليمنى الذي عرض كرته للبديل ممدوح السلطان والذي بدوره سددها برأسه على يسار الدعيع لتعانق شباكه معلنة هدف التعزيز والامان الثاني لسدوس.
طرد مبارك الصقري:
قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق ارتكب مبارك الصقري مهاجم الطائي مخالفة صريحة مع احد لاعبي سدوس مما اضطر معها حكم المباراة الحمدان الى طرده بالبطاقة الحمراء,, لتمضي بقية الدقائق دون نتيجة اخرى وتنتهي المباراة بفوز سدوس 2/0.
النجمة x الوحدة
* عنيزة يوسف العيسى:
تمكن مهاجم الوحدة الدولي عبيد الدوسري من تأكيد بقاء فريقه رسميا ضمن دوري الأضواء بعد ان قاده الى الفوز على النجمة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الجمعة في عنيزة ضمن الجولة العشرين من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث تمكن عبيد من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 43 من الشوط الاول الذي انتهى بهذه النتيجة,, وفي الشوط الثاني نجح لاعب النجمة محمد المنيف من تعديل النتيجة وبالتحديد في الدقيقة السادسة,, ليعود عبيد الدوسري المتألق في لقاء الأمس ويسجل هدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 16 ومن ضربة رأسية بعد ان حاول النجمة البحث عن هدف التعادل لكن لم يتحقق له ذلك نظرا لصمود دفاع الوحدة لتنتهي المباراة بفوز فريق الوحدة الذي رفع رصيده الى 19 نقطة مؤكدا بقاءه الرسمي ضمن دوري الأضواء فيما بقي النجمة على رصيده السابق 16 نقطة.
قاد اللقاء الحكم عبدالله الوهيبي.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved