Sunday 27th February,2000 G No.10013الطبعة الاولى الأحد 21 ,ذو القعدة 1420 العدد 10013



منحة سليمان الصالح العليان للدراسات العليا في كلية كيلي لإدارة الأعمال في جامعة أنديانا

* الرياض الجزيرة
أعلنت جامعة انديانا في الولايات المتحدة الأمريكية عن البدء في اجراءات منحة دراسية للطلاب السعوديين لدراسة الماجستير في ادارة الأعمال من كلية كيلي للادارة التابعة للجامعة وهي منحة مقدمة من الشيخ سليمان الصالح العليان.
وأوضحت الجامعة في بيان أصدرته في هذا الشأن بأنه يحق لكل من حصل على قبول من كلية كيلي للادارة في جامعة أنديانا التقدم بطلب المنحة, علما بأنه سيتم اختيار مرشح واحد لها في كل سنة, وستشمل المنحة مصاريف الرسوم الدراسية والسكن والعلاج والكتب والمواد الدراسية وتذكرة سفر ذهابا وايابا مرة في كل عام اضافة الى أي متطلبات دراسية أخرى يحتاجها الطالب أثناء فترة دراسته التي تستمر لمدة سنتين دراسيتين.
ويعتبر برنامج الماجستير في ادارة الأعمال في كلية كيلي واحدا من أقوى برامج الماجستير في ادارة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية, حيث تم تصنيفه ضمن أفضل خمسة وعشرين برنامج لهذه الشهادة, ويشتمل هذا البرنامج على عدد من التخصصات مثل: الادارة المالية والتسويق والادارة الدولية ونظم المعلومات الادارية وتطوير المشاريع والأعمال وادارة الموارد البشرية وادارة الانتاج والعمليات.
وأكد البيان على ان شروط المنحة تلزم الطالب بالعمل في المملكة العربية السعودية في أي من القطاعين الحكومي أو الخاص بعد نيله شهادته وذلك للمساهمة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني والمشاركة في الانجازات الوطنية من خلال ما حققه الطالب من درجات علمية عليا.
وتدعو جامعة أنديانا كافة الراغبين والراغبات من السعوديين والسعوديات لمواصلة الدراسات العليا الى التقدم للترشيح لهذه المنحة الدراسية الجيدة فهي فرصة مواتية لتحقيق بعض من الطموحات العلمية العليا، ومن ثم خدمة بلدهم المعطاء,, مع العلم أن نماذج الترشيح والقبول موجودة لدى شركة العليان المالية في الرياض وكذلك لدى قسم القبول بكلية كيلي لادارة الأعمال بجامعة أنديانا.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved