Sunday 27th February,2000 G No.10013الطبعة الاولى الأحد 21 ,ذو القعدة 1420 العدد 10013



شركة بيت الطب تتصدر للمرة الثالثة على التوالي محرزة جائزة أفضل مبيعات

* الرياض الجزيرة
حافظت شركة بيت الطب احدى شركات مجموعة السيف للتنمية الوكيل المعتمد لشركة فاريان للأنظمة الطبية الامريكية على مركز الصدارة اثر احرازها جائزة أفضل مبيعات على مستوى الشرق الأوسط عام 1999م للمرة الثالثة على التوالي.
وجاء حصول شركة بيت الطب على هذه الجائزة خلال الاجتماع السنوي لوكلاء شركة فاريان المنعقد في سويسرا خلال شهر نوفمبر الماضي، وهو ما يعد تتويجا جديدا للنتائج الجيدة التي حققتها الشركة في مجال تسويق اجهزة التسارع الخطي المصنّعة من قبل فاريان والمستخدمة في تشخيص وعلاج الاورام.
واستحوذت اجهزة شركة فاريان الامريكية الرائدة في مجال انتاج أجهزة تشخيص وعلاج الاورام بالأشعة على حصة قدرها 90 في المائة من السوق السعودية متجاوزة بذلك منافسيها الآخرين من الشركات العالمية في سوق أجهزة تشخيص الاورام.
وساهمت شركة بيت الطب في ادخال التقنية الطبية المتقدمة عبر توريدها لأجهزة تشخيص وعلاج الاورام بالأشعة للعديد من المستشفيات الحكومية والخاصة مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، ومستشفى الهدا العسكري بالطائف، والمستشفى العسكري بالرياض، ومستشفى الحرس الوطني بجدة، ومستشفى أرامكو السعودية بالظهران، ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني، ومستشفى الدكتور عرفان بجدة، ومستشفى الدكتور فقيه بجدة، ومستشفى الملك عبدالعزيز بجدة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved