Sunday 27th February,2000 G No.10013الطبعة الاولى الأحد 21 ,ذو القعدة 1420 العدد 10013



لأول مرة إلى المملكة
رحلات لوفتهانزا بواسطة طائرة عملاقة جديدة

* الرياض الجزيرة
في اطار سعيها المتواصل لخدمة عملائها بالمملكة العربية السعودية، أعلنت لوفتهانزا، الخطوط الجوية الألمانية، عن تدشين اولى طائراتها العملاقة من طراز A340-200 الى المملكة العربية السعودية اعتبارا من الأول من مارس 2000م.
وستقلع هذه الطائرة العملاقة لأول مرة من فرانكفورت في تمام الساعة 40,13 الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض الذي تصله الساعة 10,21، ثم تتجه بعد ذلك الى مطار الملك فهد الدولي بالمنطقة الشرقية، محطتها النهائية، لتصل اليه في تمام الساعة 50,22.
وتعليقا على ذلك قال السيد اكسل سوس، مدير عام لوفتهانزا بالمملكة العربية السعودية: ان استخدام هذا الطراز العملاق من الطائرات يمثل مرحلة هامة من مراحل تطور خدمات لوفتهانزا في المملكة العربية السعودية، وهو دليل آخر على التزامنا بتقديم كل ماهو جديد ومتميز الى عملائنا في المملكة, كما اننا نتطلع لتقديم خدمة مماثلة بالنسبة لرحلاتنا المتجهة الى جدة في المستقبل القريب .
ويعد طراز ايرباص A340 وهو من انتاج اتحاد شركات ايرباص الأوروبي، ويتميز بهيكله العريض ومحركاته الاربعة أقوى طراز لطائرة بعيدة المدى واكثرها راحة في العالم، هذا بالاضافة الى انخفاض معدلات استهلاكها للوقود, وفيما كانت لوفتهانزا هي اول شركة طيران تدشن الطائرة A340 لأول مرة في عام 1993م، يبلغ عدد هذه الطائرات التي تعمل في الخدمة لدى الشركة حاليا 22 طائرة.
واضاف السيد سوس: لقد صممت هذه الطائرة عابرة القارات، للقيام برحلات جوية متوسطة وبعيدة المدى, كما انها توفر سبل الراحة والاسترخاء للركاب في درجاتها الثلاث بصورة اكبر, وسواء كان السفر على متن هذه الطائرة بالدرجة الاولى او بدرجة رجال الأعمال او بالدرجة السياحية فان جميع مقاعدها صممت بطريقة تضمن راحة المسافرين طيلة زمن الرحلة، ومن ثم الوصول الى وجهتهم النهائية دون الشعور بتعب او ارهاق السفر .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved