Sunday 27th February,2000 G No.10013الطبعة الاولى الأحد 21 ,ذو القعدة 1420 العدد 10013



هنأ رئيس الدومنيكان
خادم الحرمين يوجه باستضافة 130 حاجاً من آسيا على نفقته

* الرياض واس:
على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود تستضيف جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية مائة وثلاثة حجاج من قارة آسيا لاداء فريضة الحج هذا العام.
أعلن ذلك معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم الذي عبر عن بالغ سروره وامتنانه ومنسوبي الجامعة بتكليف خادم الحرمين الشريفين حفظه الله باستضافة هؤلاء الحجاج.
وقال الدكتور السالم ان هذا التكليف يأتي في اطار اهتمام الحكومة الرشيدة بضيوف الرحمن من الحجاج وتوفير كامل الرعاية لهم.
وبيّن أن اللجنة المشرفة على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1420ه بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اجتمعت برئاسة وكيل الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لمناقشة القضايا المتعلقة بانهاء اجراءات الضيوف وترتيب حجوزاتهم وكل ما يكفل راحتهم من وسائل مواصلات وسكن ملائم وتغذية سواء في مكة أو المدينة المنورة.
وقال ان هناك برنامجاً علمياً ودعوياً كبيراً لهؤلاء الضيوف لاحاطتهم بكل المعلومات والبيانات والارشادات الخاصة باحكام الحج والمناسك يشمل المحاضرات والندوات العلمية ودروس الوعظ والارشاد بالاضافة إلى المواد المطبوعة من كتب ونشرات أعدها عدد من المتخصصين كأدلة ارشادية لحجاج بيت الله الحرام تتضمن مناسك الحج بالأسلوب والمنهج العلمي الشرعي الصحيح.
وأفاد ان تلك المواد تتضمن جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله في خدمة الحجاج وما بذلته من توسعة للحرمين الشريفين وما تبذله من جهود أمنية وصحية ومرورية حتى يخرج موسم الحج على أحسن ما يرام.
ومن جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور ليونل فرنانديز رئيس جمهورية الدومنيكان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
وأعرب الملك المفدى باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه شخصياً عن أصدق التهاني مقرونة بتمنياته لفخامة رئيس الدومنيكان بالصحة والسعادة ولشعب الدومنيكان الصديق الازدهار المطرد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved