Sunday 27th February,2000 G No.10013الطبعة الاولى الأحد 21 ,ذو القعدة 1420 العدد 10013



اختتام ندوة عن السلامة المرورية لمنسوبات التعليم في القصيم

* بريدة بندر الرشودي:
اقامت الادارة العامة لتعليم البنات بمنطقة القصيم بالتعاون مع الادارة العامة لمرور منطقة القصيم ندوة عن السلامة المرورية لمنسوبات التعليم وذلك جريا على ما كان متبعا عند بداية الفصل الدراسي من كل عام.
وقد تم التركيز في هذه الندوة على توعية سائقي حافلات نقل الطالبات وشرح وايضاح الضوابط وطرق السلامة الواجب اتباعها واستمرت فعاليات الندوة ثلاثة ايام.
حيث استهل يومها الاول بلقاء مع مساعد مدير عام تعليم البنات بمنطقة القصيم الاستاذ حسن بن محمد المقبل حضره بعض المختصين من ادارة المرور وادارة التعليم وحضره سائقو حافلات نقل الطالبات.
وفي اليوم الثاني القى النقيب عبدالكريم المزيرعي محاضرة اوضح فيها الاساليب والطرق الصحيحة للقيادة السليمة وابان المخالفات التي تحصل من بعض السائقين وينتج عنها حوادث مرورية موضحا كيفية معالجتها والحد منها.
وفي اليوم الثالث من الندوة القى الشيخ عبدالله بن علي الغضية محاضرة قيمة اشار فيها الى التوجيهات التربوية الشرعية التي يتضمنها القرآن الكريم والسنة الغراء في الحفاظ على الارواح والاموال والاعراض واورد بعض المحاذير التي تنتج عندما يحيد المرء عن تلك التعليمات الشرعية السمحة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved