Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



إثر اطلاع سموه على التقرير السنوي
سمو النائب الثاني يشكر الندوة العالمية للشباب الإسلامي

* الرياض واس
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام عن شكره للأمين العام للندوة العالمية للشباب الاسلامي الدكتور مانع بن حماد الجهني اثر اطلاع سموه على التقرير السنوي للندوة العالمية للشباب الاسلامي الذي اشتمل على مناشط الندوة وانجازاتها.
وقال سمو النائب الثاني في رسالة وجهها الى الدكتور الجهني: نشكركم وجميع منسوبي الندوة على جهودكم في هذا المجال ونسأل الله ان يوفق الجميع لخدمة دينه واعلاء كلمته.
وبهذه المناسبة أوضح الأمين العام للندوة العالمية للشباب الاسلامي ان الندوة تقدم تقريرها السنوي الذي يعكس مناشطها وانجازاتها الى المسؤولين لتوضيح انجازاتها بصورة مختصرة ومركزة ومبوبة.
وقال: ان تلك المناشط ثمرة لدعم المسؤولين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأبناء هذا البلد الكريم.
وأضاف ان الندوة تقوم بمناشطها المتعددة بتوجيه من معالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ مختتما حديثه بالدعاء لكافة من ساهم في دعم تلك المناشط وسأل الله ان يجعلها في موازين حسناتهم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved