Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



الأمير سلمان يسلم جائزة مسابقة الشرق الأوسط للمالكي

* كتب محمد السنيد
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض صباح أمس بمكتبه بقصر الحكم بتسليم جائزة مسابقة جريدة الشرق الأوسط لشهر ديسمبر الماضي والتي بلغت قيمتها مليون ريال مقدمة من المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.
حيث تسلمها الفائز بالجائزة من يدي سموه الكريم الأستاذ مشعل صالح المالكي مدرس اللغة الانجليزية بالطائف .
وحضر تسليم الجائزة الأمير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة المجموعة وعبدالمحسن العكاس مساعد رئيس مجلس الادارة للبحوث والدراسات، وأحمد محمد الدوسري مستشار ومدير عام مكتب رئيس مجلس الادارة, كما حضر الدكتور زاهر عثمان مدير عام مؤسسة التراث التي أوكلت لها الشرق الأوسط اعمال بحث واعداد الأسئلة والأجوبة والصور المصاحبة لها يوميا.
بعد ذلك قام سمو الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز والفائز بالجائزة بمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.
وقد أعرب الأمير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز عن سعادته بقيام الأمير سلمان بن عبدالعزيزبتسليم الجائزة للفائز انطلاقا من متابعة سموه كل عمل تواكب مع ذكرى المئوية واضاف الأمير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز أن المسابقة كانت ناجحة بكل المعايير فقد تضاعفت مساهمات القراء فيها حرصا على اثراء معلوماتهم بل ان بعضهم كون ارشيفا من الصور النادرة المصاحبة للأسئلة يوميا.
ومن جانبه أعرب الفائز بالجائزة عن سعادته التي لا توصف عندما تلقى اتصالا من الأمير احمد بن سلمان رئيس مجلس ادارة المجموعة مؤكدا أن فرحته بالمليون ريال لا تزيد عن فرحته بتسليم الجائزة من يد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، فهي مناسبة غير مسبوقة لأي فائز من قبل على مدى أكثر من خمس سنوات من عمر مسابقة الشرق الأوسط الكبرى تماما مثلما هو الفائز بالمليون ريال كاملا بعد ان كانت جائزة المليون موزعة على عدد من الفائزين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved