Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



وقع عقد نقل فائض محطة مياه بريدة بـ 26 مليوناً
الأمير فيصل بن بندر يترأس اجتماع مجلس مصلحة المياه بمنطقة القصيم

* بريدة عبد الرحمن الحنايا
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة القصيم، عقد مجلس ادارة المصلحة جلسته التاسعة والثلاثين بعد ظهر أمس الاثنين بمكتب سموه بالامارة.
وعقب الجلسة أوضح مدير عام المصلحة المهندس/ عبدالكريم بن محمد الفوزان ان المجلس استعرض التقرير الذي أعدته المصلحة عن ميزانيتها للعام المالي 1420/1421ه.
ثم اطلع المجلس على الخطوات التي تم اتخاذها لاستلام المصلحة محطات تنقية المياه في كل من بريدة وعنيزة والرس من وزارة الزراعة والمياه حيث تم اعتماد المبالغ اللازمة لتشغيل هذه المحطات الثلاث ضمن ميزانية المصلحة للعام المالي 1420/1421ه.
وقد وافق المجلس على ترسية عملية تشغيل وصيانة محطة تنقية مياه الشرب وبرج المياه ببريدة على احدى المؤسسات الوطنية بمبلغ واحد وعشرين مليون ريال ولمدة ثلاث سنوات.
كما وافق المجلس على التعاقد مع أحد المكاتب المتخصصة لمراجعة حسابات المصلحة للعام المالي 1420/1421ه.
ثم استعرض المجلس عدداً آخر من المسائل المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
وفي ختام حديثه أعرب المهندس الفوزان عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ادارة المصلحة للدعم المتواصل والرعاية التي تلقاها المصلحة من لدن سموه الكريم انطلاقاً من حرص حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين لتحقيق الرخاء للمواطنين في جميع أرجاء وطننا الغالي.
كما وقع صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة القصيم يوم الاثنين الموافق 22 ذي القعدة 1420ه عقداً مع شركة المناقصات الفنية بمبلغ 26,185,574 ريال ستة وعشرين مليوناً ومائة وخمسة وثمانين ألفاً وخمسمائة وأربعة وسبعين ريالاً وذلك لتنفيذ خط نقل فائض محطة معالجة مياه الصرف الصحي ببريدة ويهدف المشروع إلى نقل فائض محطة معالجة مياه الصرف الصحي الجاري تنفيذها حالياً الى وادي الرمة.
ويتضمن تنفيذ خزان تجميع لمياه الفائض وثلاث مضخات غاطسة بتصرف 1500 لتر/ ثانية وخطوط ضخ بقطر 900مم وطول 12 كم وتحسين منطقة المصب.
ومدة التنفيذ أربعة وعشرون شهراً.
ذكر ذلك مدير عام المصلحة المهندس عبدالكريم بن محمد الفوزان الذي عبر عن جزيل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ادارة المصلحة لما يوليه حفظه الله من اهتمام بالغ في كل ما يتعلق بتطوير وانجاز الخدمات المقدمة للمواطنين، انطلاقاً من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لكل ما من شأنه رفاهية المواطن وراحته.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved