Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



في زيارته التفقدية اليوم لمدن محافظة المجمعة
وزير الشئون البلدية والقروية يفتتح عدداً من المشاريع الحيوية
عبدالله بن مسعود : سمو الأمير سلمان وسمو نائبه يقدمان كل الدعم للمحافظة

* المجمعة : فهد الفهد
يقوم معالي وزير الشئون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجارالله اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمحافظة المجمعة تشمل مدن المجمعة وحوطة سدير وروضة سدير وتمير وجلاجل وذلك لافتتاح بعض المشاريع البلدية وتفقد سير العمل فيها والخدمات التي تقدمها بلديات هذه المدن للمواطنين وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات المستمرة التي يقوم بها معاليه لمناطق ومحافظات المملكة انطلاقاً من توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الرامية إلى تفقد الخدمات التي تقدم للمواطنين وتلمس احتياجاتهم وسيلتقي معالي وزير الشئون البلدية والقروية خلال هذه الزيارة بمحافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن سعد بن مسعود ووكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة وبرؤساء المراكز في هذه المدن وبرؤساء البلديات والمواطنين.
وبهذه المناسبة رحب محافظ المجمعة الأستاذ عبدالله بن سعد بن مسعود بمعالي وزير الشئون البلدية والقروية وصحبه الكرام في محافظة المجمعة.
وقال في تصريح ل الجزيرة أن معاليه سيلتقي خلال هذه الزيارة بالمسئولين والمواطنين في المحافظة والمراكز التابعة لها وذلك من أجل تلمس احتياجاتهم من المشاريع التنموية المقامة.
وأكد أن محافظة المجمعة تتمتع بموقع استراتيجي حيث أنها ملتقى للعديد من الطرق وهي مركز تجاري وزراعي منذ القدم كما يتبع المحافظة العديد من المدن والقرى والهجر.
وأوضح المسعود أن محافظة المجمعة تحظى بالعديد من الخدمات والمشاريع البلدية في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وأكد أن محافظة المجمعة تلقى كغيرها من محافظات المنطقة الرعاية والاهتمام من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يولي حفظه الله محافظات منطقة الرياض جل اهتمامه ومحافظة المجمعة واحدة من هذه المحافظات التي تحظى باهتمام سموه الكريم.
وأعرب باسمه ونيابة عن أهالي محافظة المجمعة عن عظيم شكره وتقديره لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي يحرص على كل ما من شأنه راحة ورفاهية مواطني المحافظة.
وفي ختام تصريحه سأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
وكيل المحافظة: نعيش في تطور مستمر
من جانبه قال وكيل محافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن محمد الربيعة إنها فرصة طيبة تستقبل فيها محافظة المجمعة معالي وزير الشئون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجارالله ليقوم معاليه بتفقد أعمال البلدية في مدن وقرى المحافظة والوقوف على ما تحقق من مشاريع تطويرية تهدف إلى إسعاد وراحة المواطن الذي ينعم ولله الحمد برغد من العيش وبخدمات قل أن توجد أو تقدم في أي بلد من بلدان العالم ، وأكد أننا في هذه المحافظة نقدر الجهود العظيمة والمتابعة المستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومن سمو نائبه التي تبذل لتحقيق المشاريع الانمائية الهادفة إلى راحة المواطن وسعادته وازدهار بلدان المحافظة والجميع هنا يقدرون هذا الاهتمام من سموهما حفظهما الله.
وأشار إلى أننا نعيش ولله الحمد في تطور وازدهار مستمر في المجالات المختلفة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ودعا الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء في ظل الشريعة الإسلامية الغراء.
العميل: مشاريع طيبة لخدمة المواطن
كما رحب سعادة رئيس بلدية محافظة المجمعة المهندس عبدالرحمن العميل بمعالي وزير الشئون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجارالله وصحبه الكرام في محافظة المجمعة.
وقال في تصريح ل الجزيرة إن بلدية المجمعة تتشرف بلقاء معاليه والوفد المرافق له في هذه الزيارة التي سيقوم خلالها بافتتاح بعض المشاريع ووضع حجر الأساس لمبنى بلدية محافظة المجمعة الذي تم ترسيته مؤخراً على إحدى المؤسسات الوطنية بتكلفة اجمالية قدرها عشرة ملايين ومائتا ألف ريال كما سيفتتح معاليه بعض المشاريع الحيوية في المحافظة ومشاريع أخرى سيلمس الموطن نتائجها الطيبة إن شاء الله.
وأكد أن زيارة معاليه لبلديات المحافظة شيء غير مستغرب عن معاليه الذي يحرص دائماً وأبداً على الوقوف عن كثب على المشاريع والخدمات التي تهم المواطن في كل أنحاء بلادنا تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved