Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



الدهام يعلن عبر الجزيرة
رفض احتجاج الشباب واعتماد فوز الرياض
التعميم الأول الخاص بنجران والتعاون مخالف للأنظمة واللوائح

* كتب سعود عبدالعزيز
قال أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة الاحتراف الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام أن الاحتجاج الذي تقدم به نادي الشباب ضد فريق الرياض في لقائهما الذي أقيم في 7/8/1420ه قد رفض وتم تبليغ إدارة نادي الشباب بهذا الرفض وكان الشباب قد قدم احتجاجه ضد نادي الرياض لاشراكه الثنائي بندر الحمدان وسعيد القحطاني الصادر بحقهما قرار وقف من الاتحاد العربي لكرة القدم بعد المشاغبات التي صدرت منهما بعد نهاية لقاء فريقهما الرياض ضد فريق مولدية وهران في البطولة العربية العاشرة للأندية أبطال الكؤوس.
وعن التعميم الإلحاقي الذي صدر من الأمانة العامة بتاريخ 16/11/1420ه والذي يؤكد أنه في حالة التعادل بنتيجة المباراتين في النقاط والأهداف يعطى وقت اضافي وتم إلغاء هذا القرار التعميمي بخطاب آخر بعد نهاية المباراة الأولى التي انتهت بتقدم نجران ب 3 أهداف مقابل هدف واحد.
قال الدهام إن التعميم الأول الذي أكد احتساب فارق الأهداف كان مخالفا للوائح والأنظمة ولهذا تم تعديله بتعميم إلحاقي يلغيه، فالمباراة القادمة بين نجران والتعاون لن يكون للأهداف دور فيها حتى لو كسبها التعاون ب(10) أهداف فالنقاط ستحدد من يبقى ومن يهبط.
وعن أسباب تأخر الأمانة في تبليغ الناديين بهذا التعديل وأن هذا يعتبر ظلما لفريق نجران الذي كسب اللقاء الأول قال الدهام: إن التراجع أمر حتمي فالتعميم مخالف للنظام ولوائح البطولة.
أما عن التظلم الذي سترفعه إدارة نجران القاضي بالغاء فارق الأهداف رفض الدهام الحديث عن هذا الجانب وأكد أن الأمور واضحة للفريقين فأمامهما لقاء آخر.
الجزيرة اتصلت بنائب رئيس نادي الشباب الأستاذ محمد النويصر الذي أكد أن الإدارة الشبابية قد تم تبليغها برفض الاحتجاج الذي تقدمت به ضد الرياض.
وعن المبررات التي ذكرتها الأمانة لرفض الاحتجاج رفض نائب رئيس نادي الشباب الخوض فيها.
احتجاج الشباب ضد فريق الرياض ظل حبيس الأدراج في الأمانة لأكثر من ثلاثة أشهر وتم اتخاذها بطريقة سرية,, خاصة بعد أن تأهل الشباب للمربع الذهبي وقبول الاحتجاج قد يتسبب كثيراً في تغيير جدول الفريق في الترتيب العام.
*عن الطبعة الثالثة أمس *

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved