Tuesday 29th February,2000 G No.10015الطبعة الاولى الثلاثاء 23 ,ذو القعدة 1420 العدد 10015



المطير يرفض التعليق
استقالة إدارة المطير نهاية الموسم,,!

* كتب فرحان الجار الله
عقدت ادارة نادي الطائي مساء الأحد اجتماعاً ساخناً برئاسة راشد المطير تم خلاله مناقشة موسعة للخطوة القادمة بالنسبة لمجلس الادارة بعد تدهور اوضاع الفريق الأول وقرب إعلان سقوطه رسمياً لمصاف أندية الدرجة الأولى.
وعلمت الجزيرة من مصادرها ان مجلس الادارة قد عقد العزم على الاستقالة نهاية هذا الموسم أي بعد نهاية مشاركة الفريق في مسابقة كأس ولي العهد وذلك بعد تعرض الادارة لضغوط جماهيرية وشرفية كبيرة كنتاج طبيعي للتدهور الكبير الذي شهده النادي في عهد هذا المجلس ومن ضمنها الاحوال المتردية التي وصل اليها الفريق الأول بالنادي,!
وكان أكثر من عضو من اعضاء مجلس الإدارة قد أبدوا رغبتهم بالاستقالة والابتعاد وفتح المجال لآخرين لاستلام النادي بما في ذلك رئاسة النادي خلال الموسم القادم.
وكان النادي وعقب نهاية مباراته أمام سدوس والتي خسرها صفر/1 قد شهد حضوراً كبيراً من جماهير النادي وبعض أعضاء شرفه وقد ثارت ثائرتهم على الهزيمة وتوديع الفريق لأندية الممتاز,!
ومن جانب آخر فقد علمت الجزيرة من مصادرها ان هناك قراراً سيصدر قريباً بشأن ايقاف لاعب الفريق حسن الصقري حتى اشعار آخر ورفع تقرير إلى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بهذا الخصوص بعد تكرار مواقفه السلبية خلال الفترة الماضية.
من جهته رفض رئيس الطائي راشد المطير التعليق على عزم ادارته الاستقالة نهاية الموسم,! وقال المطير لالجزيرة :
بالنسبة لموضوع الاستقالة فهذا ليس وقته الآن على اعتبار انه مازال هناك بصيص من الأمل في البقاء بالممتاز وفق حسابات معينة ولم نفكر في الاستقالة حالياً,!
أما بعد نهاية الموسم فمن يريد ان يقدم استقالته فلا مانع لدينا بذلك والأبواب مفتوحة لكل مايخدم الفريق,!
وفي سؤال صريح عن عزمه هو على الاستقالة رفض المطير الاجابة واكتفى بالقول انه بعد نهاية الموسم فلكل حادث حديث,!
كما نفى ان يكون احد من اعضاء مجلس ادارته الحاليين قد تقدم بأي استقالة خلال اليومين الماضيين! مؤكداً ان الاستقالات سيتم بحثها نهاية الموسم,!
سلة أحد تشارك في دورة دولية في الأردن
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على مشاركة فريق كرة السلة بنادي أحد في البطولة الدولية الأولى لكرة السلة، المقرر اقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة خلال الفترة من 8 الى 15 ذي الحجة 1420ه.
وكان الاتحاد السعودي لكرة السلة قد تلقى دعوة من نظيره الاتحاد الأردني للمشاركة في هذه البطولة والتي ستشارك فيها الاندية ابطال الدوري في كل من: الامارات وقطر وسوريا والكويت ولبنان.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

مشاعر

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق المجمعة

القوى العاملة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تغطيات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved