Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



تحت رعاية الأمير محمد بن فهد
الشركة السعودية للفنادق تحتفل غداً بتوسعة قرية الخليج على شاطىء نصف القمر

* الدمام حسين بالحارث
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تحتفل الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية غدا الخميس بافتتاح مشروع المرحلة الثانية من قرية الخليج على شاطىء نصف القمر جنوبي الدمام.
وذكر عبدالله العوهلي مدير المشاريع والتسويق في الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية ان المشروع يشتمل على توسعات تواكب احتياجات المنطقة والاقبال الشديد على ارتياد القرية.
ومن ناحية اخرى فان برنامج الحفل الخطابي لافتتاح المشروع يتضمن كلمة للدكتور فيصل صفوق البشير رئيس مجلس الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية وكلمة لأمين مدينة الدمام معالي المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم ثم يقدم المهندس عبدالعزيز بن صالح العنبر مدير عام الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية وصفا للمشروع.
كما تنظم الشركة برنامجا خاصا للمدعوين لزيارة المشروع في نفس اليوم يبدأ من بعد صلاة الظهر ويشتمل على جولة على الفلل والمشروع ثم تناول طعام الغداء.
وعلمت الجزيرة ان المشروع يقوم على مساحة مليون متر مربع وهو عبارة عن خليج وبحيرة اصطناعية تم تصميمها وتطويرها وتنفيذ اعمال الانشاءات لها من قبل الشركة السعودية للفنادق والمناطق السياحية بالتعاون مع اشهر بيوت الخبرة كما يشتمل المشروع على مائتي قطعة ارض محيطة بالبحرية وبعضها يتوزع على ثلاث جزر والاراضي مزودة بجميع الخدمات الاساسية,
كما يوجد عدد 6 فلل نموذجية بتصاميم واحجام مختلفة للبناء على غرارها من قبل المستثمرين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved