Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



الصافي تدشن فرعها الجديد في الدمام

* الدمام مكتب الجزيرة
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة مجموعة الفيصلية، وبحضور سعادة الأستاذ محمد عبدالرحمن العريفي رئيس مجموعة الفيصلية وسعادة الاستاذ محمد عبدالعزيز السرحان العضو المنتدب لمؤسسة أغذية الصافي، وجمع من عملاء مؤسسة أغذية الصافي وكبار الشخصيات في المنطقة الشرقية سيتم بعون الله افتتاح فرع الدمام لأغذية الصافي يوم الأربعاء الموافق 1/3/2000م في الساعة الرابعة عصراً.
وقد بدأ العمل في مشروع فرع الدمام في 1/7/1997م، وتم التشغيل التجريبي في 15/11/1998م، والجدير بالذكر أن فرع الدمام يشغل مساحة قدرها عشرة آلاف متر مربع ويشتمل على مستودع للتبريد ومرافق متكاملة للتخزين والمناولة.
ويأتي افتتاح فرع أغذية الصافي في مدينة الدمام تلبية للاقبال الشديد على منتجات الصافي التي بدأت تجتذب اعداداً متزايدة من المستهلكين في مناطق مختلفة من مملكتنا الحبيبة لتمتعها بكل المواصفات الغذائية واحتوائها على مكونات الغذاء الكامل والذي يحتاج إليه الانسان.
كما ان الصافي لها سمعة ممتازة في انتهاجها أسلوباً تسويقياً فريداً في الآونة الأخيرة، وذلك بدعمها للبرامج الاجتماعية والشبابية مثل رعاية برامج جميع الأطفال المعاقين وكذلك مبادرتها الفريدة في اطلاق أول حملة لنظافة البيئة تتبناها مؤسسة خاصة وغير ذلك من البرامج الرياضية الأخرى مثل رعايتها لبرنامج كل الرياضة التلفزيوني اليومي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved