Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



الشيخ السدلان يزور المجمع الخيري في شمال بريدة

* بريدة بندر الرشودي
قام فضيلة الشيخ صالح بن غانم السدلان عضو هيئة كبار العلماء، وأستاذ الدراسات العليا في كلية الشريعة وأصول الدين بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بزيارة للمجمع الخيري شمال بريدة.
وقد استمع فضيلته إلى شرح مفصل عن المجمع وأعماله الخيرية من قبل المشرف على المجمع الدكتور عبدالعزيز بن صالح الشاوي، كما تجول فضيلته في ارجاء المجمع ملتقيا بالعاملين فيه، الذين استمعوا إلى توجيهات ونصائح فضيلته بكل انصات واهتمام مبدين سرورهم بهذه الزيارة المباركة التي انهاها فضيلته بتسجيل كلمة في سجل الزيارات للمجمع الخيري.
وبعد نهاية الزيارة تحدث فضيلة الشيخ صالح السدلان لالجزيرة حيث أبدى اعجابه بموقع المجمع على الانترنت، اضافة إلى ملف العائلة المتعففة والذي يعد من الامور الحديثة في عالم النشاطات الخيرية.
ودعا الشيخ السدلان رجال الاعمال واهل الخير إلى دعم هذا المجمع الذي يخدم فئة غالية من فئات المجتمع، متمنيا للقائمين على هذا المجمع مزيداً من التوفيق والسداد في هذا المجال,حضر الزيارة مدير مركز التنمية الاجتماعية المكلف الاستاذ عبدالعزيز بن صالح الدباسي وأعضاء المجمع الخيري الاساتذة عبدالرحمن بن صالح الفراج وإبراهيم بن عبدالعزيز الحسين وعبدالرحمن بن علي السدلان.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved