Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



سموه اجتمع بمديري المصالح الحكومية ومدير بيوت الشباب
الأمير فيصل بن محمد يترأس مجلس منطقة الباحة اليوم

* الباحة أحمد عزيز
يترأس صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة جلسة مجلس المنطقة الثانية من دورته الاولى للعام 1420 1421ه بعد ظهر اليوم الاربعاء بقاعة الاجتماعات بمجلس المنطقة بحضور وكيل الامارة المساعد الاستاذ احمد بن منيف المنيفي وامين عام المجلس الاستاذ درويش غرم الله وباقي الاعضاء لمناقشة تقارير فرق العمل المكلفة بزيارة المحافظات والمراكز لدراسة اوضاعها والعمل على تطويرها وتحسين مستوى الخدمات بها والاطلاع على المشاريع المعتمدة بالميزانية للعام المالي 1420 1421ه لكل من مديرية الزراعة والمياه بالمنطقة وفرع شركة الاتصالات ومناقشة طلب مدير عام تعليم البنات للاستفادة من بعض المدارس التي تم قفلها هذا العام بجهات اخرى بالمنطقة بالاضافة لمناقشة ما يستجد من اعمال بالجلسة.
من جهة ثانية ترأس سموه الاجتماع الثالث لمديري الادارات الحكومية بالمنطقة لبحث تطوير الانظمة والمستوى العام للادارة وذلك بمقر مجلس المنطقة وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة ابرز فيها اهمية تواصل واستمرارية هذه الاجتماعات للوصول الى افضل السبل والوسائل لتحسين الاداء الخدمي.
بعد ذلك تلا مدير عام الادارة بالامارة احمد بن عبدالله زربان تقريرا اشتمل على عدد من المرئيات والمقترحات التي تمت مناقشتها من قبل المجتمعين الذين اتخذوا عددا من التوصيات تمهيدا لاقرارها.
ومن ناحية اخرى استقبل الامير فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة امس الاول الاثنين مدير عام بيوت الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب فهد الدهمش بمكتب سموه بامانة مجلس المنطقة وقد تبادل سموه والدهمش الحديث حول عدد من المواضيع ذات الصلة بالشباب والرياضة بالمنطقة.
وقد اثنى سموه من خلال حديثه على جهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب في سبيل تحقيق طموحات الشباب.
كما بين الدهمش لسموه عزم الرئاسة بانشاء مركز يعنى بشباب المنطقة ليكون رافدا بجانب المدينة الرياضية التي حققت قفزة حضارية للمنطقة في مجال الرياضة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved