Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



الأمير مقرن استقبل الطلاب المميزين بتعليم المدينة المنورة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
استقبل صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه بديوان الامارة مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الاستاذ بهجت بن محمود جنيد والطلاب ومشرفيهم الحاصلين على المراكز الاولى والتي حققتها المنطقة في مشاركات ثقافية ورياضية الذين تشرفوا بالسلام على سموه.
وفي بداية اللقاء قدم مدير عام التعليم الاستاذ بهجت جنيد لسمو الامير مقرن الجوائز الخمس التي حققتها مشاركة ادارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة ضمن فعاليات المهرجان الوطني الخامس عشر للتراث والثقافة في النشاط المسرحي وهي جائزة افضل نص مسرحي وافضل عرض مسرحي متكامل وافضل مؤثرات صوتية وافضل ممثل ثان وجائزة النشاط الطلابي بوزارة المعارف.
كما قدم مدير عام التعليم لسموه كأس البطولة الذي حققه فريق السلة المشارك في فعاليات الدورة المدرسية الرياضية الثانية (دورة الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله) التي نظمتها وزارة المعارف على مستوى المناطق التعليمية بالمملكة مؤخرا بالمنطقة الشرقية.
وقد عبر سمو الامير مقرن عن شكره وتقديره لابنائه الطلاب وللجهود المبذولة من قبل القائمين عليهم والتي تكللت بالحصول على تلك المراكز الجيدة وتمنى سموه للمنطقة ومنسوبيها من الطلاب والمعلمين دوام التوفيق والسداد وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية بالمناسبة.
وعقب اللقاء اكد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة الاستاذ بهجت بن محمود جنيد ان هذا اللقاء اليوم يأتي تتويجا للجهود والانجازات التي حققتها المنطقة على اكثرمن صعيد وبفضل من الله ثم بالدعم والتوجيه من لدن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة والذي نحظى نحن العاملون في مجال التعليم من لدن سموه دوما وحرصه على ان يكون معنا وبنا جنودا عاملين لخدمة ديننا ومليكنا ووطننا في ظل الرعاية السنية لوزير التعليم الاول خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله .
وحضر اللقاء المساعد للشؤون التعليمية الاستاذ يوسف بن علي الفقي ومدير ادارة الطلاب الاستاذ عويضه البلادي ورئيس النشاط النشاط الطلابي الاستاذ حامد القايدي ومشرف الاعلام التربوي الاستاذ علي العمري ومشرفو وطلاب النشاط الثقافي ولاعبو فريق السلة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved