Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية
انطلاق سباق الجري الخيري السنوي الخامس غداً الخميس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الشرقية سوف ينطلق سباق الجري الخيري السنوي الخامس في كورنيش الخبر غداً الخميس.
وسوف تقوم مكيفات الزامل برعاية هذا السباق بالتعاون من لجنة الآباء والامهات لمدارس الظهران الاهلية بالدوحة.
من جهة أخرى ناشد الاستاذ عبدالعزيز التركي، رئيس اللجنة المنظمة للسباق بضرورة مشاركة المواطنين والمقيمين الذين يمثلون كافة الجاليات العربية والاجنبية والاتحاد السعودي لالعاب القوى للهواة والأندية الرياضية بالمنطقة الشرقية بالاضافة إلى عدد كبير من منسوبي الشركات والمؤسسات الحكومية والاهلية والجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين بالمنطقة الشرقية وأبناء دول الخليج العربي.
وجدير بالذكر ان من الاهداف الرئيسية لهذا السباق، تحريك المشاعر الانسانية في نفوس النشء وحثهم وتعوديهم على فعل الخير والمشاركة في الاعمال الجماعية التي تؤكد على التعاون والتراحم في نفوسهم.
ولمن لديه الرغبة في شراء التذاكر الخاصة بالمشاركة في هذا السباق الخيري يرجى الاتصال بعبد الرزاق علي التركي على هاتف رقم 8993261 09663 حيث سعرت التذكرة الواحدة بخمسين ريالا سعوديا فقط وسوف يذهب ريع السباق لدعم حالات متلازمة داون Down,s Syndrome هذا وسوف يكون هناك عدة جوائز قيمة يتم السحب عليها في نهاية السباق.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved