Wednesday 1st March,2000 G No.10016الطبعة الاولى الاربعاء 24 ,ذو القعدة 1420 العدد 10016



سعيد العويران بعد أن نفى طرده من التدريب
فريقنا وضعه جيد بلا مدرب!

* كتب عبدالعزيز العبيد
شكر سعيد العويران الامير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب وادارة النادي على تكريمه وزميله مرزوق العتيبي والذي يعد مثل هذا الامر حافزاً لجميع اللاعبين في الشباب.
وعن طرده في تدريب الفريق قبل مباراة الطائي كما نشر قال لم أطرد,, الذي حدث هو انه كان هناك اتفاق على اغلاق بوابة الملعب الساعة الرابعة والنصف عصرا وجئت بعد هذا الموعد باربع دقائق مما جعلني اكمل التدريبات في صالة الحديد مع اخصائي العلاج برنابوك.
وعن مستوى الشباب فنياً قال هو مطمئن متى ما كان لاعبو الشباب في مستواهم ولكن مشكلتنا في بعض المباريات هو بروز ثلاثة لاعبين والبقية لايكونون بارزين وهذا مايؤثر على الفريق ولكن اذا ئقدم اللاعبون مستواهم فلن يخسروا.
وعن سبب ذلك قال هذا هو مايحصل حاليا فالفريق يفوز بصعوبة بغض النظر عن مباراة الاتحاد التي كسبناها بسهولة ولكن مثلا مباريات الطائي والرائد وسدوس كلها كسبناها في الدقيقة (45) وهذا بسبب الطرق الدفاعية لهذه الفرق وكما ذكرت قبلاً بروز ثلاثة لاعبين في مباراة والعكس في مباريات اخرى.
وفي سؤاله بأن الفرق التي ذكرها تخسر بالاربعة والخمسة من فرق اخرى قال ربما لوجود النجوم بكثرة في الشباب ولأجل ذلك يحاولون تقديم افضل ماعندهم امامنا.
وعن عدم وجود مدرب وهل يرى ضرورة التعاقد من قبل الإدارة مع مدرب للفريق قال هو أمر عائد للإدارة ولكني اعتقد ان الوضع جيد فمارسيو المدرب الحالي كسب معنا مباراتين الموسم الماضي وكذلك هذا الموسم وارى ان الوضع طيبوفي سؤاله اذا كان الوضع جيدا فنيا فلماذا التعاقد وإقالة عدة مدربين في الفريق هذا الموسم.
قال ليس في كل مباراة نحن جيدون فاللاعبون احيانا ولو بدون مدرب اذا كانوا في مستواهم يقدمون مباريات جيدة ولكن اذا لم يكونوا في مستواهم فصعب ان يقدموا مباريات جيدة.
وحول سؤاله بان لاعبي الشباب هم من (يمشون) المدرب او العكس قال: هذا صحيح فهم اذا كانوا في مستواهم يمشون المدرب واذا لم يكونوا في مستواهم فطبعا المدرب هو المتضرر الأول.
وعند السؤال هل هذا يعني بأن الخطأ من المدربين الذين يحضرون قال هذا ليس شرطاً ولكن هناك مدرب جيد ومدرب غير جيد.
وحول ما إذا كان السؤال يندرج على مدربي الفريق هذا الموسم فعقودهم الغيت جميعاً قال: إلادارة لها نظرة في تعاملها معهم واجتماعاتهم ونحن دورنا مع المدربين في الملعب وهذا امر عائد الى الإدارة.
وفي سؤاله ألم يصبكم الملل من المدرسة البرازيلية كلاعبين ولم تفكروا في مدرب أوروبي مثلا.
قال: بالنسبة لي لايفرق معي كون المدرب اوروبيا أو غيره فأهم شيء ان اثبت مستواي في الملعب.
وعن وجود مدربين عالميين في الرياض مع النصر ميلان زيفادونتش (يوغسلافي) ومع الهلال يوردانيسكو (روماني) بعكس الشباب قال: حقيقة الأمير خالد رئيس النادي يتعب لوحده فلا يوجد عنده سوى عضوين هما الامير خالد بن سلطان والامير عبدالرحمن بن تركي عكس الاندية الاخرى فالاتحاد مثلاً لديه اعضاء شرف كثيرون والهلال نفس الشيء وكذلك النصر وانظر كم احضر من اللاعبين.
فالامير خالد كما قلت لوحده ومكافآتنا من أفضل المكافآت رغم عدم وجود دفع مالي كبير ولكن ايضا الامير خالد بن سعد يشد من أزرنا كثيرا فمكافآت الفوز هذه الأيام تصل لاربعة الاف ريال وهذا شيء طيب منه فالاندية الاخرى تقدم ألفاً أو ألفاً وخمس مائة وأشكر الإدارة على هذا الأمر,واختتم العويران حديثه بقوله صحيح لدينا عضوا شرف ولكنهما عن عشرين عضو شرف.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق نجران

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved