Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



ارتياح شديد لمشاركة الفرع في فعاليات معرض الصناعات الاستهلاكية
فرع عسير يعتمد خطة العمل خلال إجازة العيد

اعتمد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر خطة عمل الفرع خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، شملت الخطة تكثيف العمل وتأمين العديد من السيارات ومشاركة نخبة من الأعضاء خلال الإجازة وتأمين العديد من الهدايا لتوزيعها على زوار مراكز الهيئة.
فيما ترأس الشيخ محمد بن جابر العلياني مساعد المدير العام لفرع الرئاسة بمنطقة عسير اجتماع لجنة التخطيط والتطوير بمركز هيئة مربة وقد حضر الاجتماع سعادة رئيس مركز مربة الأستاذ منصور بن عبدالله العواد الذي أشاد بمثل هذه الاجتماعات المباركة التي تحقق المصلحة العامة للعمل.
من ناحية أخرى لقيت مشاركة فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير في فعاليات معرض الصناعات الاستهلاكية الخامس في أرض المعارض بمدينة أبها خلال الفترة 10 19/11/1420ه صدى وارتياحا لدى المسؤولين وزوار المعرض.
وأوضح الشيخ العامر أن الفرع شكل فريق عمل متميز للمشاركة عبر المعرض حيث تم توزيع العديد من الأشرطة والكتيبات والرسائل على زوار المعرض التي لاقت استحساناً لدى الزائرين، شاكرين لرجال الهيئة كريم مشاركتهم النيرة خلال هذا المعرض, وأثنى الشيخ العامر على جهود فريق العمل المكلف بالمشاركة في المعرض.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved