Friday 3rd March,2000 G No.10018الطبعة الاولى الجمعة 26 ,ذو القعدة 1420 العدد 10018



زيارات طلابية مكثفة

* قام وفد من طلاب مدرسة عبدالله بن مسعود الثانوية بزيارة هيئة العريجاء بالرياض,, اطلعوا خلالها على نشاط وأعمال المركز,, وقد ألقى الشيخ خالد العتيق رئيس المركز كلمة توجيهية.
* كما قام وفد طلاب مدرسة غرناطة الابتدائية بزيارة هيئة الخفجي التقوا خلالها برئيس الهيئة الشيخ عبدالله بن صالح المغشي الذي ألقى كلمة توجيهية بين فيها مهام الهيئة.
* فيما قام وفد من طلاب مدرسة الفاروق والإمام البخاري المتوسطة بمدينة عرعر بزيارة فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية,, التقوا خلالها بمدير عام الفرع المكلف الشيخ عبدالرحمن بن راشد المسعود حيث ألقى كلمة توجيهية بين فيها دور الهيئة في خدمة المجتمع وصيانة الأمن.
* قام وفد من طلاب ثانوية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بحوطة بني تميم بزيارة للمعرض الدائم بديوان الرئاسة العامة,, وقد رافقهم الأستاذ عبدالله المعدي والأستاذ صالح المجلي,, اطلعوا خلالها على محتويات ومقتنيات المعرض واستمعوا لشرح مفصل عليها قدمه الأستاذ فهد الرقيب,.
* كما قام وفد طلاب جماعة التوعية الإسلامية بمدرسة الجزيرة الابتدائية والمتوسطة بالقريجاء بزيارة مركز هيئة بارق للتعرف على الجهود التي يقوم بها رجال الهيئة التقوا خلالها برئيس المركز الذي ألقى كلمة توجيهية على الطلاب,, فيما وزعت عليهم بعض الهدايا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved