Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



أخبارهم

الأحمري عريساً
عبدالله سعيد آل هدباء الأحمري مدير مكتب عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير، تلقى التهاني من الزملاء والاصدقاء بمناسبة زواجه على كريمة الاستاذ محمد عبدالله الاحمري, وقد اقام حفلا حضره لفيف من الزملاء والاصدقاء,, تهانينا وعقبال الذرية الصالحة.
***
(سليمان) في منزل السرهيد
رزق ابراهيم سليمان السرهيد احد منسوبي امانة مدينة الرياض بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته (سليمان) لينضم الى شقيقته سارة، جعله الله من مواليد البركة والسعادة,, ألف مبروك.
***
الباسل,, مولود لبدوي
رزق حمود بن اسماعيل بدوي احد منسوبي المتوسطة الأولى بأبها بمولوده الأول الذي اتفق وحرمه على تسميته الباسل جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه, ابو الباسل وعد الزملاء بوليمة دسمة احتفالاً بالضيف الجديد.
***
الصعيري يرزق ب فيصل
رزق المهندس فهد عمر الصعيري بمولود جميل اتفق وحرمه على تسميته فيصل لينضم الى شقيقته روان، ابو فيصل وعد الاهل والاحباب باقامة وليمة بهذه المناسبة, الف مبروك
***
البكالوريوس لآل مطره
تلقى هادي مسفر عبدالله آل مطره التهاني والتبريكات بمناسبة حصوله على شهادة البكالوريوس من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قسم السنّة وعلومها، تهانينا وحياة عملية موفقة.
***
نوف للسبيعي
حميدان ظافر صالح السبيعي من منسوبي الامن العام رزق مؤخرا بمولودة جديدة اتفق على تسميتها نوف جعلها الله من مواليد السعادة والهناء على والديها وشقيقيها نواف وخالد.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved