Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



تهدي 5 سيارات كابريس بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها
العيسى تحقق جائزة أعلى مبيعات لسيارات كاديلاك
أطلقت مشروع الأفضلية للسيارات الأمريكية المستعملة بمزاياه المتعددة

احتفلت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات وكلاء شركة جنرال موتورز في المنطقة الوسطى مؤخراً باستلامها جائزة الإنجاز لتخطيها أهداف المبيعات لسيارات كاديلاك للعام 1998م.
وشهد حفل تسلم الجائزة إنعقاد مؤتمر صحفي موسع وذلك في معرض الشركة الواقع على طريق الملك فهد حضره كل من المهندس عبدالمحسن العيسى المدير التنفيذي للشركة وزياد العيسى نائب المدير التنفيذي وزاهر العبدو مدير التسويق وريتش نول مدير مبيعات سيارات كاديلاك في منطقة الخليج العربي، والسيد عيسى نسطاس مدير عمليات جنرال موتورز لدى شركة العيسى ، كما حضر المؤتمر عدد كبير من الجمهور والصحفيين ورجال العلاقات العامة والإعلام.
هذا وقد بدأ المؤتمر بكلمة من السيد ريتش نول أشاد فيها بالجهود التسويقية الجبارة التي بذلتها شركة العيسى والتي انعكست بالإيجاب على مبيعات سيارات كاديلاك التي اجتازت حاجز المبيعات المستهدف وحققت نسبة 18% خلال العام المنصرم.
تلى ذلك كلمة المهندس عبدالمحسن العيسى التي أشار فيها إلى مستوى الدعم الخدماتي اللامحدود الذي تقدمه شركة العيسى لعملائها من لحظة دخولهم المعرض حتى لحظة تسلمهم سياراتهم، مضيفاً أن خدماتنا لا تتوقف عند هذا الحد إذ أن هناك خدمات ما بعد البيع التي نوليها جل اهتمامنا ورعايتنا هذا إلى جانب ماتقدمه الشركة من تسهيلات عند الدفع تتناسب مع ظروف عملائها وأوضح السيد العيسى أن الفضل فيما وصلت إليه الشركة من مكانة مرموقة اليوم يعود لله ثم للدعم والتشجيع المستمرين من شركة جنرال موتورز، والأهم من ذلك ثقة عملائنا التي هي في تزايد مستمر.
بعد ذلك قام الحاضرون بجولة ميدانية داخل المعرض للتعرف على مزايا مختلف السيارات المعروضة تخلل هذه الجولة شروحات سريعة عن أبرز مواصفات كل سيارة، وذلك من قبل ممثلي المبيعات بالمعرض.
وفي نهاية الحفل قام السيد ريتش بتسليم المهندس عبد المحسن العيسى جائزة الإنجاز لسيارات كاديلاك للعام المنصرم 1998م وسط تصفيق وتهنئة الحاضرين.
يذكر أن شركة العيسى تقدم لمالكي السيارات الفخمة :كاديلاك ، مرسيدس ، بي إم دبليو ، لكزس ، جاكوار ، ولنكولن عرضاً خاصاً يمكنهم من استبدال سياراتهم المستخدمة بسيارات كاديلاك جديدة مع حصول المالك على مبلغ 15,000 ريال مضافة على قيمة سيارته الحالية، وتمديد فترة الضمان لمدة خمس سنوات بدلاً من ثلاث سنوات.
هذا إلى جانب أن الشركة قد أتاحت فرصة تجربة أي من سيارات كاديلاك لكافة عملائها الراغبين في اقتناء هذه السيارة الفريدة.
وبمناسبة احتفالها هذا العام بمرور خمسين عاماً على شراكتها كوكيل معتمد لشركة جنرال موتورز للسيارات تهدي شركة عبداللطيف العيسى للسيارات احتفاءً بهذه المناسبة خمس سيارات كابريس 2000 للعملاء والزائرين، إضافة إلى تقديم عروض مميزة على كافة سيارات جنرال موتورز.
وبهذه المناسبة صرح السيد/ زياد العيسى نائب المدير التنفيذي بأن الاحتفال بالذكرى الخمسين لشراكتنا الاستراتيجية مع شركة جنرال موتورز هو في الحقيقة احتفال بالنجاحات والانجازات التي حققناها سوياً طيلة هذه الفترة والتي حظينا خلالها على العديد من شهادات التقدير والجوائز التكريمية من شركة جنرال موتورز نتيجة للجهود التسويقية المتميزة التي قامت بها شركة العيسى والتي انعكست بالإيجاب على صعيدي خدمة العملاء ومبيعات السيارات بالمملكة، وأضاف بأن الدعم اللامحدود الذي نوليه لعناية وخدمة عملائنا إلى ما بعد البيع وتنوع برامج العناية والخدمة والصيانة التي نقدمها وعلى أرقى مستوى جعل شركتنا في مقدمة الشركات التي تحظى بدعم خاص وثقة كبيرة من جنرال موتورز وهو ما أهلنا بجدارة للحصول على جائزة أعلى مبيعات لسيارات جنرال موتورز لعام 1998م.
كما أضاف العيسى بأن الاحتفال بالذكرى الخمسين سيكون بشكل مهرجان حيث سنقدم هدايا لجميع العملاء الذين يقومون بتجربة قيادة لإحدى سيارات جنرال موتورز بالإضافة إلى خصومات مميزة للمشترين بالإضافة إلى السحب على خمس سيارات كابريس موديل 2000 للزائرين والمشترين.
وعلى صعيد آخر قام مؤخراً السيد ديفيد جي لينش المدير التنفيذي لشركة بطاريات الشرق الأوسط بزيارة منشآت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات الموزعين المعتمدين لبطاريات أي سي ديلكو في المملكة وقد كان في استقباله الأستاذ نجيب العيسى عضو مجلس إدارة الشركة والمهندس عبدالرحمن العيد مساعد مدير المجموعة لقطع الغيار.
وبهذه المناسبة أشار الأستاذ نجيب العيسى إلى أن زيارة السيد لينش لمنشآت الشركة هي دليل حي على اهتمام وحرص إدارة مصنع بطاريات أي سي ديلكو لمتابعة احتياجات العملاء والتعاون مع شركة العيسى بما يحقق رضاءهم بشكل مستمر,والجدير بالذكر أن شركة العيسى للسيارات هي أول موزع معتمد لتلك البطاريات في المملكة منذ عام 1992م حيث استطاعت أن تحوز على ثقة جميع وكلاء ومستعملي السيارات اليابانية والكورية بالمملكة وذلك من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة والبالغة إثنين وثلاثين فرعاً، وقد سعت الشركة باستمرار لوضع الخطط الكفيلة بدعم العميل وتوفير أفضل الخدمات حيث قررت تمديد فترة الضمان على بطاريات أي سي ديلكو لمدة سنة ضد أي خلل فني وهو ما يمنح البطارية ميزة إضافية لا تتوافر في البطاريات الأخرى المتواجدة بالأسواق لا سيما وأنها تتميز بعدم الحاجة لأية صيانة طيلة فترة استخدامها بالإضافة إلى أن البطارية تحتوي على مؤشر خاص (لمبة خضراء) تبين حالة البطارية ممايمنح العميل راحة واطمئناناً أكثر لدى شرائها.
وأطلقت شركة عبداللطيف العيسى للسيارات خلال شهر يناير الماضي خطتها التسويقية القاضية بإنشاء عدد من المعارض الخاصة بالسيارات المستعملة في المملكة.
يدار المشروع الجديد الذي أطلق عليه اسم الأفضلية بواسطة مؤسسة عبداللطيف العيسى للسيارات وهو عبارة عن برامج امتياز متكاملة للسيارات الأمريكية المستعملة تشتمل على كفالة السيارة لمدة 12 شهراً، إلى جانب تقديم خدمات الطوارئ لها عند تعطلها.
وعن هذا المشروع تحدث السيد آلن باتي المدير الإقليمي للمجموعة قائلاً: إنه من شأن هذا المشروع أن يغير من نظرة وشعور الناس تجاه السيارات الأمريكية المستعملة المقدمة من خلال برنامج الأفضلية حيث سيشعر المشتري بالثقة والاعتزاز والاطمئنان التام عند اقتنائه سيارته من الأفضلية .
كما نوه باتي إلى أن الشركة اعتزمت افتتاح ستة معارض جديدة لمشروع الأفضلية ثلاثة منها في جدة وإثنان في الرياض وواحد في الخبر.
وعن ميزات البرنامج الجديد أوضح السيد باتي بأن برنامج الأفضلية يتيح للعملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة استبدال سياراتهم القديمة بإحدى سيارات برنامج الأفضلية والتي ستعرض بشكل جذاب وجميل داخل معارض الأفضلية .
من جانبه أكد السيد ستيف والتنز مسؤول سيارات جي إم بالشركة الأم بأن مشروع برنامج الأفضلية يعد خطوة رائدة في سوق السيارات الأمريكية المستعملة خلال هذا العقد وهو يضمن للعميل بيع سيارته بسعر معقول وشراء سيارة جي إم مستعملة.
ويبرز السيد والتنز النقاط الخمس التي هي بمثابة العمود الفقري لبرنامج الأفضلية وهي:
* ضمان مجاني لمدة 12 شهراً يشمل قطع الغيار ومعظم الأعطال الميكانيكية والكهربائية والتي تستخدم بشكل مقبول لدى موزعي الأفضلية بالخليج.
* خدمة ال 24 ساعة لمدة 12 شهراً في كافة مناطق الخليج، وهذه الخدمة تشمل سحب السيارة ، وقود الطوارئ ، وكافة أعمال الصيانة الطارئة.
* فرصة تبديل السيارة خلال 7 أيام وذلك في حالة عدم رضا العميل عن السيارة، حيث بإمكانه استبدال السيارة بأخرى شرط أن لا يستخدم السيارة لأكثر من 1000 كيلو متر.
* خدمة الفحص المجاني بعد قطع السيارة مسافة 1500 كم، وصيانة الأعطال البسيطة مجاناً، مع منح السيارة شهادة تفيد أنه تم فحص السيارة بالكامل من قبل فنيين مختصين.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved