Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



مصلحة المياه بالشرقية تنفذ مشروع شبكة النابية بأكثر من 13 مليون ريال

* الدمام حسين بالحارث
تقوم حاليا مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة الشرقية بتنفيذ مشروع شبكات الصرف الصحي بمخطط النابية بمدينة سيهات بتكلفة اجمالية بلغت اكثر من 13 مليون ريال ومدة عقد التنفيذ 36 شهرا، وذلك مع شركة الاعمال المدنية,
صرح بذلك لالجزيرة الاستاذ عبدالله بن محمد ابابطين مدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة الشرقية واضاف ان المشروع يشتمل على شبكة بطول 1700 متر وبقطر 200 متر الى 800 مليمتر فيما تبلغ المساحة المخدومة 10 بالمائة وعدد المحطات واحدة وتبلغ عدد المضخات في المشروع اربع مضخات سعة الواحدة 336 متر مكعب في الساعة وطول خطوط الضخ 4810 متر وبقطر 450 مليمتر.
واوضح البابطين ان المشروع الذي سيخدم مخطط النابية بمدينة سيهات شمال الدمام بخدمة الصرف الصحي يأتي في اطار حرص المصلحة على ايصال خدماتها لكافة احياء المنطقة لتسهيل وتيسير حياة المواطن والمقيم.
ومن ناحية اخرى تشارك مصلحة المياه والصرف الصحي بالمنطقة الشرقية في الاحتفال باليوم العالمي للمياه الذي يوافق الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري والمتوافق مع بداية الاسبوع الخليجي للمياه.
كما تستعد المصلحة للاشتراك في حلقة ترشيد استعمالات المياه التي تنظمها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال الفترة من 3 الى 5 ابريل القادم.
ومن ناحيته ذكر المهندس منصور بن سليمان العليو مدير ادارة التخطيط والمتابعة والعلاقات العامة بالمصلحة بأنه سيعقد قريبا اجتماعا للجنة الوطنية لترشيد المياه برئاسة وزارة الزراعة والمياه لمناقشة شعار الاسبوع الخليجي للمياه وشعار اليوم العالمي للمياه لعام 2000م .
وكذلك مناقشة توحيد الجهود والتعرف على مشاركة كل جهة لانجاح فعاليات المناسبتين.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved