Saturday 4th March,2000 G No.10019الطبعة الاولى السبت 27 ,ذو القعدة 1420 العدد 10019



(الجزيرة) حضرت اللقاء المثير مع النجم المثير يوسف الثنيان,, وسجلت بعض اعترافاته
علاقتي مع رئيس الهلال رائعة فهو الذي سجلني ورعاني ولكن مشكلتي مع المتطفلين!!

* كتب نبيل العبودي
برر كابتن الهلال ونجمه الكبير اللاعب يوسف الثنيان اسباب غيابه عن التدريبات الهلالية الاسبوع الماضي الى انه قد تقدم بخطاب رسمي الى ادارة ناديه يطلب فيه منحه اجازة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي بعد ان صدر بحقه قرار يقضي بوقفه وعدم مشاركته مع الفريق.
ونفى ان يكون غيابه عن التدريبات في الايام الماضية كنتيجة لردة فعل على القرار الاداري بهذا الخصوص كما تناقلته بعض وسائل الاعلام.
جاء ذلك في تصريح (خص) به (الجزيرة) التي حضرت الحوار الذي اجرته معه محطة تلفزيون الشرق الاوسط MBC في برنامج الكرة 2000 بدعوة من المحطة واللاعب حيث اجرى الزميل النشط محمد الشهري لقاء مثيرا مع النجم الكبير تحدث فيه عن ملابسات قضيته مع ناديه والتي وصفها الثنيان بالقضية الشائكة مؤكدا بان المرحلة التي يمر بها حاليا مع ناديه تعتبر مرحلة سيئة خصوصا وان البعض من الصحفيين استغل تلك القضية للاساءة للنادي وله شخصيا مستغلين في ذلك الوضع لتنفيذ اهدافهم الخاصة!!
وامتدح الثنيان رئيس الهلال الامير بندر بن محمد وقال على الرغم من القرار الذي اتخذه بحقي الا انني اقدره كشخص وهو ذو فضل كبير على يوسف الثنيان اللاعب فقد كان له الدور الكبير في تسجيلي في النادي عندما سجلني ابان اشرافه على مدرسة الهلال الكروية.
كما امتدح مدير الفريق فهد المصيبيح والذي وصفه بالاداري الناجح استمرارا لنجاحاته كلاعب سابق في الفريق.
كما قدم الثنيان شكره الجزيل لزملائه اللاعبين بدون استثناء على موقفهم الايجابي تجاهه وقال في هذا الخصوص ان جميع اللاعبين كانوا حريصين كل الحرص على ان اكون معهم في الفترة القادمة مطالبين الادارة الهلالية برفع الايقاف والسماح لي بالمشاركة.
واضاف ان جميع اللاعبين هاتفوه وطالبوه بالمشاركة والاستمرار في التدريبات وعدم منحه اجازة لما يمثله وجوده معهم من دافع معنوي في المشاركات والمنافسات الهامة التي سيدخلها الفريق الكروي الهلالي على المستويين المحلي والدولي.
واصفا لاعبي الهلال بالجسد الواحد وشاكرا لهم هذه المشاعر الطيبة والمخلصة.
وعاود الثنيان الحديث عن وضعه الحالي مع النادي قائلا: ان من الاشياء التي تحز في نفسه استغلال البعض لاختلاف وجهات النظر واصدار الاحكام المتضاربة التي هي من نسج خيالهم والتي تسري كالشائعة التي تضر بأحد الاطراف في القضية دون شعور اصحاب تلك الشائعات بالاضرار التي قد تخرج بها على اللاعب والنادي معا,.
الثنيان تحدث عن تفاصيل قضيته مع النادي وملابساتها عبر برنامج الرياضة 2000 وللزميل محمد الشهري والذي اعلن فيه الثنيان عن مفاجأة كبيرة ومدوية سيكشفها عبر حواره معه ولعل ابرز ما حمله هذا الحوار الذي سيبث مساء الغد عبر قناة MBC تلك الرسالة الغريبة التي وصلت للثنيان من مشجع هلالي اكد فيها رفضه التام لحضور الامتحان اذا لم يتم رفع الايقاف عن نجمه المفضل يوسف الثنيان.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

التقسيط والقروض البنكية

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved