Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



200 ألف مستخدم لبريد مكتوب العربي

* الرياض الجزيرة
اعلن موقع بريد مكتوب اول بريد الكتروني عربي/انجليزي عن وصول عدد مستخدميه الى 200,000 مشترك مما يجعله من أكبر المواقع العربية على شبكة الانترنت.
ويمكن زيارة الموقع على العنوان www.maktoob.com وتكمن فائدته في امكانية تسجيل بريد الكتروني مجاني خاص يمكن المستخدم من فحص بريده في اي مكان في العالم.
ومازال مكتوب يجذب الآلاف من المستخدمين العرب من كل انحاء العالم ومن اهم ميزات خدمة هذا البريد هي القدرة على ارسال واستقبال البريد العربي حتى مع انظمة التشغيل الانجليزية وهو ذو خدمة ثنائية اللغة تمكن من استخدام واجهة التطبيق العربية او الانجليزية عند الاتصال عن طريق البريد الالكتروني، كما يقدم مكتوب خدمات مميزة اخرى مثل البطاقة الالكترونية ودليل الأعمال والموسيقى العربية وخدمة التجارة الالكترونية.
وعلق سميح طوقان مدير مشروع مكتوب بقوله لقد فوجئنا بما لاقاه مكتوب من اهتمام وزيادة سريعة في عدد المستخدمين العرب، واللغة العربية غنية ويحتاجها الناس لأعمالهم واتصالاتهم الخاصة، ومكتوب عبارة عن اداة تمكن المستخدمين العرب من استخدام لغتهم الكترونيا على الشبكة .
واضاف مع ان هدفنا هو جذب اكبر عدد من الاشخاص للاشترك مع مكتوب وتطوير التقنية التي نستخدمها لكننا سنقوم بتقديم مزايا وخدمات جديدة لمجتمع مكتوب مثل الفاكس والتجارة الالكترونية والترجمة وغيرها .

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved