Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



يترأس مجلس مصلحة المياه ويستقبل د, شبكشي ود, السويلم
الأمير مقرن اجتمع بلجنة أصدقاء الهلال الأحمر

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العام لأصدقاء الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة صباح أمس السبت الاجتماع الثاني لأصدقاء الهلال الأحمر وذلك بمكتب سموه بالامارة.
وذلك بحضور اعضاء اللجنة العامة لاصدقاء الهلال الأحمر بالمدينة المنورة، وافتتح سموه الاجتماع مرحباً بالأعضاء شاكراً لهم الجهود التي يبذلونها لتفعيل دور اللجنة الايجابي في الاسهام مع جمعية الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة لتأدية رسالتها الانسانية للمواطنين والمقيمين.
وتم تدارس المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.
من جهة ثانية يستقبل الأمير مقرن بمكتب سموه صباح اليوم الأحد معالي وزير الصحة الدكتور أسامة بن عبدالمجيد الشبكشي الذي يزور المدينة المنورة لتفقد المرافق الصحية العاملة بالحج والوقوف على احتياجاتها، وسوف يطلع سموه على مختصر للخطة الصحية التي اعتمدت لحج هذا العام بالمدينة المنورة.
كما يستقبل سموه معالي الرئيس العام لجمعية الهلال الأحمر السعودي الدكتور عبدالرحمن السويلم الذي يزور المدينة المنورة لتفقد مراكز الهلال الموسمية والدائمة العاملة لخدمة ضيوف الرحمن، كما يترأس سموه اجتماع مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي لاتخاذ عدة قرارات والاطلاع على مدى توفير مياه الشرب للحجاج والمواطنين خلال هذه الفترة الموسمية وطمأن على خطة المصلحة خلال موسم حج هذا العام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved