Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



نوه بالرعاية والاهتمام اللذين تحظى بهما الصحافة من الأمير نايف
د, الفارسي ناقش مع رؤساء تحرير الصحف والمجلات تطوير الأداء الصحفي وتنمية الكوادر الوطنية

* جدة واس
عقد معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي اجتماعا أمس بمكتبه في جدة مع رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية.
ونقل معاليه في بداية الاجتماع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرؤساء تحرير الصحف والمجلات وتقديرهم حفظهم الله للدور المهم الذي تضطلع به الصحافة السعودية في خدمة المجتمع ومناقشة قضاياه.
ونوه وزير الاعلام بالرعاية والاهتمام اللذين تحظى بهما الصحافة المحلية من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس المجلس الأعلى للاعلام.
وعبر الوزير الفارسي عن ارتياحه للأداء الجيد للصحافة السعودية وما تحققه من تطور مهني وتقني وتمنياته لهم المزيد من النجاحات.
ثم ناقش معالي وزير الاعلام مع رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية شؤون الصحافة وسبل تحقيق المزيد من التطور على الأداء الصحفي بمجالاته المختلفة وتنمية الكوادر الصحفية الوطنية الى جانب دور الصحافة في سبيل تنوير الرأي العام مؤكدا على أهمية الالتزام بالنقد البناء الهادف المبني على رؤى موضوعية مستندة على الحقائق والتوثيق.
وأكد الوزير الفارسي في هذا الشأن الدور المهم الذي تضطلع به الصحافة انطلاقا من رسالتها السامية النابعة من النهج الاسلامي القويم الذي تتسم به المملكة العربية السعودية ومبادىء وقيم المجتمع السعودي.
وتحدث معاليه عن دور الصحافة في طرح ومناقشة قضايا المجتمع بموضوعية وصدق وحيادية ومواصلة متابعة الاحداث المتلاحقة والاستفادة من التقنية المتطورة في مجال الاتصالات والتقدم المعلوماتي وسبل التأهيل والتدريب وصقل الكوادر الصحفية.
وأعرب معاليه عن تقديره لمستوى الصحافة المحلية وتغطيتها ومتابعتها المتميزة للنشاطات والأحداث على المستويات المحلية والعربية والاسلامية والدولية متمنيا للجميع المزيد من التوفيق.
وقد حضر الاجتماع وكيل وزارة الاعلام للشؤون الاعلامية الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية محمد العلي الخضير والمشرف العام على مكتب الوزير محمد بن عمر الصباغ ووكيل الوزارة المساعد للاعلام الداخلي مسفر بن سعد المسفر ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط الدكتور عائض بن بنيه الردادي ومدير عام فرع الاعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة المكلف سعيد بن صالح الغامدي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved