Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



حازت قصب السبق في نقل السيارات
مجموعة البسامي وأسطول ضخم يغطي معظم أنحاء المملكة عبر 32 فرعاً

مجموعة البسامي الدولية من أبرز شركات نقل السيارات داخل المملكة العربية السعودية، وقد نشأت تلك المجموعة الرائدة في مجالها في مناخ التنمية الذي ساد أرجاء المملكة في العقود الأخيرة, هذا وقد وظفت الشركة ما يزيد على 250 مليون ريال كاستثمار وطني يُضاف إلى غيره لبنة في بناء الوطن.
وقد قاد تلك المجموعة رجل مخضرم صنع نجاحها يوماً بعد يوم هو الشيخ محمد محي البسامي رئيس مجلس الإدارة والمدير العام حيث واكب عهود التطور الحضاري الذي شهدته المملكة مستفيداً من معطيات العصر وتقنياته, وقد تزايد عدد الناقلات في الشركة حتى صار يعد بالمئات مشكلاً أسطولاً حقيقياً يغطي بخدماته معظم أنحاء المملكة عبر 32 فرعاً.
وقد صنعت الشركة لنفسها اسماً حاز على ثقة عملائها من خلال الدقة في المواعيد وسرعة الوصول بالإضافة إلى نظام التأمين الشامل على السيارات.
وقد لعبت مجموعة البسامي الدولية دوراً رائداً في إنجاح صناعة السياحة الداخلية في المملكة حيث خدمت من خلال شبكة فروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة مناطق الاصطياف التي شهدت مؤخراً استقطاباً لعدد كبير من السياح، ويكمن دور المجموعة في شحن سيارات المصطافين من أي مدينة بحكم شبكة الفروع الواسعة آنفة الذكر.
ومن جهة أخرى كان للمجموعة نشاط بارز في موسمي الحج والعمرة اللذين يشهدان كثافة استثنائية، فقد سيرت المجموعة رحلات إضافية لاستيعاب حاجة الحجاج والمعتمرين في الوصول ضمن توقيت محدد.
ولم تقف المجموعة عند نشاط نقل السيارات الذي حازت فيه قصب السبق بل اتسع نشاطها إلى أكثر من ذلك حيث تعد المجموعة من وكلاء سيارات تويوتا في الرياض ووادي الدواسر والسليل وكذلك قطع غيار تويوتا الأصلية بالمنطقة الوسطى بالإضافة إلى ورش صيانة لجميع أنواع السيارات وإسعاف السيارات المتعطلة من خلال سطحات النقل الصغيرة.
كما تعتبر المجموعة موزعاً معتمداً لسيارات وقطع غيار إيسوزو بالمنطقة الجنوبية بالإضافة إلى خدمات سياحية وفندقية وغيرها.
وقد حازت المجموعة مؤخراً على احتياز بعض الأجهزة الكهربائية الإيطالية والأوروبية الأخرى كوكيل للمملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved