Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



تشيد برعاية الأمير سلمان لوضع حجر الأساس لمركز النقل العام
مؤسسة المنى في تطور مستمر وأسهمت بالدور الكبير في حركة النقل الدولي

* قال الأستاذ دحان الأحمري مدير مؤسسة المنى للنقل الدولي: إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن يشرف صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض هذا اليوم حفل وضع حجر الأساس لمركز النقل العام بمدينة الرياض, وهذه الرعاية الكريمة محط تقديرنا وتقدير كل الشركات العاملة في قطاع النقل البري والتي إن دلت على شيء فإنما تدل على حرص سموه الكريم على التواجد حيث يرى في التواجد ما يساهم في تطوير مدينة الرياض لتكون بحق جوهرة الصحراء التي تعكس أصالة الماضي بمظهر الحضارة والطابع العمراني الفريد.
ومؤسسة المنى للنقل الدولي بكافة العاملين فيها تشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض هذه اللفتة الغالية والرعاية الكريمة.
ولخص الأحمري مجالات عمل مؤسسة المنى للنقل الدولي قائلاً:
إن مؤسسة المنى للنقل الدولي هي إحدى المؤسسات التي كان لها الدور الكبير في حركة النقل الدولي خارج المملكة حيث أنها تمتلك اسطولاً كبيراً من الحافلات الحديثة المكيفة وكذلك لديها السائقون ذوو الخبرة الطويلة والكفاءة العالية في هذا المجال.
ونحمد الله ان المؤسسة دائماً في تقدم وتطور وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بمتابعة رئيس مجلس الادارة لنا والوقوف دائماً على كافة مشاكلنا الكبيرة والصغيرة وبفضل كافة العاملين والموظفين بالمؤسسة لان مجال العمل لدينا يحتاج إلى الكثير من الجهد.
وأتمنى من جميع مؤسسات النقل الدولي أن تتعاون فيما بينها إلى جانب المنافسة الايجابية والمنافسة الشريفة وأن يكون هناك المزيد من التنسيق فيما بينها حتى نعمل جميعاً لخدمة الراكب وراحته والله يوفق الجميع لما فيه المصلحة العامة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved