Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



بيدرو يقود التمارين الاتحادية
ديمتري يشترط (200) ألف دولار ليعود مشرفاً حتى نهاية الموسم

* جدة عبدالقادر الشيخي
قاد مدرب اللياقة بيدرو تدريبات الاتحاد مساء أمس الأول خلفا للمدير الفني إيفان الذي أقيل بقرار من ادارة المسعود عقب الخسارة من الهلال 2/4.
وكان بيدرو قد اجتمع مع حاتم باعشن المشرف على قدم الاتحاد قبل بدء التعريب الذي كان عبارة عن ترفيه للاعبين قبل الدخول في التمارين السويدية التي خضع لها جميع اللاعبين باستثناء الدوليين احمد جميل للإصابة التي لن تسمح له باللعب أمام النصر غدا في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ان تابع المران من خلال دكة الاحتياط دون المشاركة مدة دقائق ومن ثم غادر المكان الى جانب اللاعب الدولي محمد الخليوي الغائب بداعي الاصابة التي حالت دون مشاركته في مباراتي الشباب والهلال السابقتين اما اللاعب صالح الصقري فهو الآخر لم يستطع الدخول في التدريبات بسبب الاصابة التي مني بها أمام الهلال مؤخرا واكتفى الصقري بمشاهدة زملائه من خلال دكة البدلاء.
وكان للمران الاتحادي استعداد جاد وساخن للقاء المرتقب أمام النصر اليوم الاحد في الرياض وعقب التدريب اجتمع الجهاز الفني والاداري بقيادة بيدرو وحاتم باعشن باللاعبين وألقوا محاضرة شرحوا الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون امام الهلال وأدت الى خسارتهم بأربعة أهداف لهدفين ووعد اللاعبين بتلافي الأخطاء ومسح الصورة الهزيلة التي كانوا عليها أمام الهلال.
من جهة اخرى لم يحضر احمد مسعود رئيس النادي التدريب لتواجده في المدينة المنورة مع فريق السلة الذي سيتوج بكأس الذي حققه من أمام أحد.
على الصعيد ذاته تجري إدارة الاتحاد اتصالات بالمدرب ديمتري للاشراف على الفريق ما تبقى من بطولات ككأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.
وعلمت مصادر الجزيرة ان ديمتري اشترط مئتي ألف دولار ليعود من جديد للاشراف على كرة قدم الاتحاد قبل نهائي هذا الموسم وكان ديمتري قبل ذلك طالب الإدارة بأربعمائة ألف دولار إلا ان ادارة الاتحاد رفضت ذلك لأن هذا المبلغ مبالغ فيه من قبل ديمتري الذي قام بزيارة الى جدة الأسبوع الماضي ووضع النقاط على الحروف فيما طلبه من مقدم عقد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved