Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



المدرب الأهلاوي زاناتا
الوجوه الجديدة وطريقة الشباب حرمتانا الفوز
سنهزم الاتحاد,, والصدارة بكل تأكيد أهلاوية

* كتب عبدالله المالكي
قال مدرب الفريق الأهلاوي البرازيلي زاناتا ان الفريق الشبابي لعب بطريقة دفاعية واعتمد على الكرات المرتدة الطويلة خلف المدافعين.
واضاف قائلا ان فريقي كان من الممكن ان يلعب مباراة ممتازة لكني أعرف الأسباب وأبرزها دخول عدد من اللاعبين الجدد التشكيلة الأساسية مثل اسامة برناوي وحسن جيزاني وعدم تجانسهم مع زملائهم,, أما عن مشاركة عبدول فقال: هذا اللاعب يعد مكسبا حقيقيا للفريق الأهلاوي ولكن المشكلة التي نواجهها عدم مشاركته مع الفريق بصورة منتظمة وكافية ومستواه سوف يتحسن من مباراة لأخرى.
وعن حظوظ فريقه في التربع على صدارة فرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين قال: نحن الأقرب للمركز الأول ونتطلع اليه ونفرق عن الشباب والنصر بالعديد من المباريات التي تجعلنا في المقدمة ونحن أملنا كبير في بلوغ المركز الأول والمشاركة خارجيا على مستوى الأندية الخليجية.
واختتم زاناتا حديثه بقوله بأن فريقه جاهز للمباراة القادمة امام الاتحاد وهناك اسبوع كامل لاعداد الفريق جيدا لهذا اللقاء الذي يهم الطرفين لكونهما من مدينة واحدة، والجميع يطمح الى صدارة الدوري على حساب الآخر ونحن قادرون على كسب المباراة، فجميع مقومات الفوز لصالح فريقي في تجاوز الاتحاد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved