Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



لايزال موقف المطير غامضاً,.
استقالة إدارة الطائي صارت وشيكة,,!!

* كتب فرحان الجارالله
تشير الدلائل الى ان اليومين القادمين سيشهدان استقالة ادارة نادي الطائي بعد ان عزم اكثر من اربعة اعضاء على تقديم استقالاتهم لمكتب رعاية الشباب بحائل بعد هبوط فريق كرة القدم بالنادي الى مصاف اندية الدرجة الاولى,,!! بينما لم تتضح الصورة حول موقف رئيس النادي الاستاذ راشد المطير من الاستقالة خلال هذه الايام وهو الذي اوضح سابقا ان استقالته غير واردة الان,,!!
ويذكر ان اكثر من عضو في مجلس ادارة الطائي هم في حكم المستقيلين بعد ابتعادهم عن النادي منذ اكثر من ستة اشهر امثال السيف والباتع والرميد,,!!
ومن جهة اخرى فقد تواصلت تمارين الفريق (وسط معنويات سيئة جراء الهزيمة الاخيرة امام النجمة) وذلك استعدادا لمباراته امام الرياض مساء الثلاثاء القادم.
وانحصر امل الطائي بالبقاء في فوزه بجميع مبارياته القادمة امام الرياض والاهلي والهلال وخسارة سدوس لجميع مبارياته اما تعادله في مباراة واحدة وخسارة الرائد امام الهلال فسيكون للطائي امل اخير بلعب مباراة فاصلة وهذه الاحتمالات تبدو شبه مستحيلة في ظل المستويات الكبيرة التي صار يقدمها سدوس في مبارياته ولعل فوزه الاخير على الاتفاق قد اعطى لاعبيه الامان والاطمئنان بنسبة كبيرة بالبقاء في الممتاز.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved