Sunday 5th March,2000 G No.10020الطبعة الاولى الأحد 28 ,ذو القعدة 1420 العدد 10020



بعد اقتراب سدوس من البقاء مع الكبار
دمعات الفرح اختلطت بإنشاد العرضة السعودية على العشب الأخضر

* الدمام سامي اليوسف
* رقص لاعبو سدوس فرحا وانشدوا العرضة السعودية على ارض استاد الامير محمد بن فهد بالدمام عقب فوزهم المستحق على الاتفاق (2/0) ونثروا دموع الفرح على العشب الاخضر مستبشرين ببقائهم موسما آخر في دوري الكبار.
المهاجم الشاب ممدوح السلطان الذي شارك في شوط المباراة الثاني قال لالجزيرة : لمست إصرار زملائي من تقاسيم وجوههم قبيل المباراة وبين الشوطين في غرفة الملابس وهم لم يقصروا طيلة مباريات الدوري وجاءت مباراة الاتفاق كتتويج لجهودنا من اجل البقاء لأننا نستحق ذلك بالفعل مع احترامي وتقديري لفريقي الرائد والطائي فالحظ وقف معاندا لنا في كثير من المباريات واحيانا الاخطاء التحكيمية,, لكن الحمد لله على كل شيء,, وان شاء الله سنفكر الموسم المقبل في الوصول لمراكز الوسط وتأمين البقاء بوقت مبكر وكاف لأننا نطمح للاستمرار في الممتاز لكن سنتدرج في صعود سلم هذا الطموح,.
** الجدير بالذكر,, ان اللاعب ممدوح هو ابن المعلق الكروي السابق سلطان العبدالله,.
جابر الكعبي
فرّت دمعة فرح من مقلتي لاعب سدوس المجتهد جابر الكعبي وهو يتحدث بسعادة غامرة بعد ان ضمن فريقه بنسبة (90%) كما يقول البقاء في الدوري الممتاز وقال ل(الجزيرة): سدوس أحق بالبقاء ولقد لعبنا بشعار الفوز ولا غيره امام الاتفاق لكي نرتاح واقول من اعماق قلبي شكرا لزملائي اللاعبين على جهودهم وكفاحهم وكذلك لمدرب الفريق الدكتور مالوش واعضاء الجهازين الفني والاداري وعلى رأس هؤلاء جميعا رئيس النادي الاستاذ محمد بن معمر الذي اعتبره بمثابة الاخ الاكبر لي فقد وقف معي كلاعب وقفة نبيلة صادقة وهو يعلم تماما ظروفي العائلية الحرجة ومد يد العون لي بكل اخلاص ووفاء واهدي له شخصيا بقاءنا في الممتاز لأنه يعمل بجد واجتهاد من اجل سدوس ومصلحته.
ووصف الكعبي الهدف الذي سجله لفريقه في شباك الاتفاق من ركلة جزاء بأنه (أغلى) هدف سجله في حياته الرياضية كلاعب فلقد ادخل الطمأنينة في نفوس لاعبيه لضمان النتيجة لمصلحتهم.
واشاد الكعبي بالدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه نادي سدوس من عضو شرفه الجديد الأمير عبدالرحمن بن ناصر مؤكدا انه يعد مكسبا لدعم مسيرة سدوس ومشواره الرياضي في كافة المجالات والالعاب.
من جهة اخرى قال المدير الفني لفريق سدوس المدرب التونسي بلحسن مالوش ان فريقه استحق الفوز على الاتفاق وتأمين نفسه من خطر الهبوط الى الدرجة الأولى مؤكدا في الوقت ذاته احقية فريقه بالبقاء ضمن الكبار.
ونفى مالوش ان يكون قد ساوم ادارة سدوس في مطالب مادية كنوع من مكافأته على صعود الفريق إلى الممتاز ثم إبقائه مع الكبار قائلا: (انا اقل المدربين في الدوري الممتاز مرتبا) لكنه لم ينف انه طالب ببعض الامتيازات عن رواتبه السابقة إبان منافسة سدوس في دوري الأولى,.
واعترف الدكتور مالوش انه يشعر بالألفة وسط مسؤولي ولاعبي سدوس ولن يفرط بسهولة بمثل هذه الاجواء المشجعة على العمل كمدرب.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

ملحق النقل العام

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved