Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



إصدارات

العدد 261 من مجلة الخدمة المدنية
* الرياض عبيد العتيبي:
صدر العدد 261 من مجلة الخدمة المدنية عن وزارة الخدمة المدنية، والذي احتوى على العديد من الأخبار الرسمية الهامة.
كما اشتمل هذا العدد على التقرير السنوي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة 1418 1419ه الذي اشار الى نسبة انتاج المياه العذبة وتوليد القوى الكهربائية وخطوط الأنابيب والمشاريع التي تحت التنفيذ وكذلك الاهتمام البالغ بتطوير التدريب والقوى العاملة وانشطة مركز التدريب بالجبيل من خلال عرض بعض الأرقام والاحصاءات.
وجاء في هذا العدد نشر مختصر لرسالة ماجستير لغزيل العيسى وموضوعها المناخ التنظيمي وأثره على الرضا الوظيفي ، هذا بالإضافة الى المقالات والأبواب الثابتة, واختتمت المجلة ببعض المقتطفات الثقافية المتنوعة.
***
العدد ال43 من مجلة القريات
صدر عن الغرفة التجارية الصناعية بالقريات العدد الثالث والأربعون من مجلة القريات والتي اولت الزيارة التفقدية لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف لمنفذ الحديثة اهتماماً خاصا، وجاء في استطلاع العدد تسليط الضوء على مشروع الوطنية الزراعية في بسيطا التي تعتبر من المشاريع العملاقة حيث تسهم في دعم الاقتصاد الوطني بالمملكة وتنميته.
كما اشتملت المجلة على نبذة عن معهد التربية الفكرية والأمل في القريات وكيف تلقى هذه الفئة من الطلاب ذوي الحاجات الخاصة دعماً واهتماماً من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، هذا بالاضافة الى العديد من المقالات والزوايا الثابتة، وهناك الموضوعات المتنوعة الشيقة الاقتصادية والثقافية وأيضاً الاجتماعية وغيرها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved