Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



بمقرها الرئيسي ببريدة
غرفة القصيم تعقد جمعيتها العمومية مساء اليوم الاثنين

* بريدة ناصر الفهيد
تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم جمعيتها العمومية العادية مساء اليوم الاثنين 29/11/1420ه عقب صلاة المغرب مباشرة بمقرها الرئيسي ببريدة.
وتناقش الجمعية العمومية ايرادات ومصروفات الغرفة للعام المالي 1419/1420ه والاطلاع على انجازاتها لنفس العام والوقوف على المستجدات وأبرز ملامح مسيرتها للعام المالي 1420/1421ه.
ومن جانبه أهاب سعادة الأمين العام الاستاذ احمد بن عبدالله التويجري بأعضاء الجمعية الحرص على الحضور في الزمان والمكان المحددين والاسهام في مناقشة مسيرة غرفتهم ما بين عام مضى,, وآخر جديد بدأ.
واكد سعادته على أهمية حضورهم وتفاعلهم في تعزيز مرئيات المرحلة المقبلة واثراء النقاش وطرح المقترحات والآراء التي تُفعل العمل بما يحفظ للغرفة تواجدها المتميز موضحا سعادته بأن التقرير المفصل الذي سيقدم لأعضاء الجمعية تؤكد مؤشراته العامة على الجهد الذي بُذل لتطوير الأداء بالغرفة وتحديث مُعينات العمل ووسائله مُشيرا الى ان انعكاسات هذه الانجازات سيكون لها مردودها الفاعل في مسيرة الأداء بالغرفة خلال العام المالي 1420/1421ه والتي تعزز بدورها رصيد انجازات ونجاحات حققتها الغرفة خلال العام المالي قبل الماضي، مجددا سعادته دعوته للجميع بالحرص على الحضور.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved