Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



في البريد الإلكتروني
تعليم البنين يتعاون مع تعليم البنات بالشرقية

* الدمام حسين بالحارث
استضافت الادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية مؤخرا وفدا من الادارة العامة لتعليم البنات بالمنطقة الشرقية في اطار التعاون بين الجهات الحكومية وتبادل الخبرات.
وقال الأستاذ خالد بن احمد النعيمي مدير مركز المعلومات والحاسب الآلي ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع والاستفادة من مشروع البريد الالكتروني الذي تنفذه الادارة حاليا.
وأوضح النعيمي انه تم عرض مشروع البريد الالكتروني بقاعة الاجتماعات بالادارة العامة للتعليم من قبل الأستاذ صلاح ناس المشرف على المشروع وتخلل العرض نقاشات حول تكييف المشروع لتطبيقه على واقع ادارة تعليم البنات بالمنطقة الشرقية كما تم تزويد الوفد بكتيبات عن فكرة المشروع وعن الشبكة المنفذة حاليا بالادارة وشاشات العرض الالكتروني عن طريق الكمبيوتر وكيفية التمويل.
ثم تم التطرق الى موضوع بطاقات الدوام الرسمي وميزاتها من قبل الأستاذ طارق الجهني المشرف على وحدة التطوير الاداري بعد ذلك قام الوفد بزيارة الى قسم الاتصالات الادارية وشاهد الجميع طريقة ارسال التعاميم للمدارس من خلال البريد الالكتروني عمليا.
اعقبها زيارة مركز المعلومات والحاسب الآلي واطلع الوفد على بعض الانجازات مثل برنامج بيانات الكراس الاحصائي وبيانات شؤون الموظفين والصفحة الخاصة بالادارة المزمع نشرها على الانترنت.
وقد أشاد الوفد بالنقلة النوعية في الادارة والتقدم الحاصل بها ووضحت رغبتهم في الاستفادة من خبرة الادارة في هذا المجال.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved