Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



استقبله المحافظ صالح المحيميد
الشيخ ابن خميس يزور المذنب ويطلع على معالمها التاريخية والحضارية

* المذنب خالد الشمسان
قام الشيخ عبدالله بن محمد بن خميس عضو مجلس ادارة مؤسسة الجزيرة بزيارة لمحافظة المذنب وكان في استقباله لدى وصوله الى مقر المحافظة محافظ المذنب صالح بن محمد المحيميد وعدد من أعيان المحافظة والوجهاء, وبعد ذلك زار المكتبة العامة وكان في استقباله أمين المكتبة الشيخ ناصر الابراهيم السكران وبعد ان استمع الى شرح مفصل من أمين المكتبة حول أهم مناشطها تجول فيها والحضور واطلع على ما تحتويه من مصنفات علمية تزيد على ال10 آلاف عنوان.
بعد ذلك زار مكتبة الشيخ محمد المقبل التابعة لوزارة الشؤون الاسلامية وكان في استقباله مدير ادارة الأوقاف والمساجد والدعوة والارشاد في محافظة المذنب الشيخ فراج بن عبدالله الفراج كما استمع لشرح وافٍ عن محتويات المكتبة من مدير المكتبة عبدالله محمد المقبل.
كما زار الشيخ عبدالله بن خميس الأدباء والأهالي في منازلهم وهم ناصر العبدالله العقيلي ومحمد السليمان الجارالله وعلى المحمد العبودي وعبدالله العلي الزعير وعبدالله المحمد الحصين.
كما زار ايضا عدداً من المعالم التاريخية بالمحافظة ومن ذلك جبل خرطم وقصور باهلة والسوق الأثري القديم وكذلك معلم مريقب العيفار ومنتزه البحيرة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة اشتمل على كلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ سليمان العقيلي عبّر من خلالها عن مشاعر أهالي المذنب تجاه ضيفهم الكبير ابن خميس كما عرّف الحضور بسيرة الشيخ ابن خميس وجدد في ختام كلمته الترحيب بالشيخ عبدالله بن خميس وصحبه.
بعد ذلك عقب الشيخ عبدالله بن خميس على الكلمة وشكر للجميع حضورهم وتفاعلهم مع الزيارة وتمنى ان تكون زيارة موفقة ثم استمع الحضور لقصيدة ترحيبية للشاعر عبيد بن محمد البواردي ألقاها نيابة عنه عبدالكريم شليوح الرمضي كما استمع الحضور لإحدى قصائد الشاعر الهزاني ألقاها الراوية الشرهان وكان هناك عدد من المداخلات لعدد من الحضور.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved