Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



مصرع وإصابة 6 معلمات في حادث مروع بالطائف

* الطائف عليان آل سعدان وعبدالكريم الشريف
وقع حادث مؤسف صباح أمس الاحد بين شاحنة ألبان كبيرة وباص يحمل ست معلمات في طريقهن للمدرسة نتج عنه وفاة إحدى المعلمات في موقع الحادث والحاق اصابات ببعض المعلمات اللواتي ادخلن مستشفى الملك فيصل بالطائف لتقديم الاسعافات اللازمة.
ووصف شاهد عيان الحادث بأن الباص الذي كان يحمل المعلمات كان يسير بصورة عادية وعندما فتحت الاشارة الضوئية واصل الباص سيره حسب النظام إلا ان شاحنة عملاقة خاصة بالألبان كانت تسير بسرعة جنونية دخلت بباص المعلمات بقوة شديدة جدا, شوهدن المعلمات يتطايرن من داخل الباص للطريق العام.
وقد وصل الى موقع الحادث الدوريات الأمنية والهلال الأحمر السعودي حيث تم نقل المعلمات المصابات والمعلمة المتوفاة لمستشفى الملك فيصل.
وأكد من جانبه مدير مستشفى الملك فيصل بالطائف د, أسامة عبيد ظفر ان اصابات المعلمات تتمثل في ارتجاجات في المخ وكسور مختلفة في العظام.
واحدى المعلمات وصلت المستشفى وهي متوفاة تماما.
كما أكد مدير تعليم البنات بالطائف الشيخ علي عبدالله الراجحي ان مثل تلك الحوادث تعتبرها ادارة التعليم للبنات قضاء وقدرا وحوادث سير, وفوق ذلك قامت موجهات ارشاديات بادارة التعليم للبنات بالطائف بزيارة للمعلمات المصابات بالمستشفى والاطمئنان عليهم بتوجيه من معالي الرئيس العام لتعليم البنات وكذلك تقديم واجب العزاء بالنسبة لذوي المعلمة المتوفاة ولا يسعني سوى الاعراب عن الأسف الشديد لهذا الحادث المؤسف الذي راح ضحيته معلمات تربويات بالطائف.
واقدم تعازي الرئاسة العامة لتعليم البنات وعلى رأسهم معالي الرئيس العام وكافة منسوبي الرئاسة العامة لتعليم البنات لذوي المعلمة المتوفاة.
والدعوة بالشفاء العاجل للمعلمات المصابات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved