Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



حظوا بها من أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة الخليجية
الأمير سلطان بن فهد يقلد نخبة من المتميزين في العمل الشبابي والرياضي بالمملكة أوسمة تقديرية

* الرياض واس
قلد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه بالرئاسة عدداً من القيادات وأعضاء لجان العمل المشترك والمتميزين من الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وسام التقدير الممنوح لهم من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في اطار تكريمها للعاملين في مجال الشباب والرياضة من كافة دول المجلس في مجالات العمل الشبابي والاجتماعي والثقافي والعلمي والاعلامي والاداري لعام 1420ه 1999م.
وهنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز المكرمين بالثقة والتقدير اللذين حظوا بهما من أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلوها في سبيل تفعيل البرامج المشتركة بين شباب دول مجلس التعاون وإسهاماتهم المتميزة في مجالات العمل الشبابي والرياضي على المستوى المحلي.
ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالدور الكبير الذي يضطلع به أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس في سبيل النهوض بكافة جوانب العمل الشبابي والرياضي والوصول به الى مستويات متقدمة بما يحقق طموحات وآمال شباب ورياضيي المنطقة في ظل توجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ومن جانبه عبر وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل باسمه وباسم كافة زملائه المكرمين عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه على الدعم والتشجيع الذي تحظى به من سموهما القيادات الشبابية والرياضية والمتميزون من الشباب السعودي في مجالات العمل الشبابي والرياضي.
وعد تكريم أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لهذه النخبة من المتميزين في العمل الشبابي والرياضي تقديراً لكل من أسهم ويسهم في مسيرة الشباب والرياضة الخليجية وعلى مختلف المستويات مؤكداً ان هذا التكريم والتقدير يشكل دافعاً قوياً لكافة الكوادر الوطنية بدول المجلس على بذل المزيد من العطاء المثمر بإذن الله لاستكمال هذه المسيرة الطيبة المباركة التي حققت لابناء وشعوب المنطقة الخير والنماء.
وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية ابراهيم بن علي العلي ومدير عام الشؤون الادارية حمد فوزان الشايع وعدد من المسؤولين بالرئاسة.
وقد شمل التكريم الأسماء التالية:
وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل.
مدير عام النشاطات الاجتاعية والاعلام والنشر منصور بن عبدالعزيز الخضيري.
مدير عام النشاطات الرياضية سعود بن علي بن عبدالعزيز.
مدير عام الاندية والاتحادات سابقاً فهد محمد الجوعي.
مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف سابقاً محمد بن سعد بن نمشان.
مدير عام معهد اعداد القادة محمد بن صالح القرناس.
مساعد مدير عام النشاطات الثقافية عبدالرحمن محمد الحميد.
مساعد مدير عام الاعلام والنشر خالد بن فهد الحسين.
مساعد مدير عام النشاطات الاجتماعية عبدالعزيز بن ناصر الوشيقري.
زكي عبدالرحمن كعكي متميز في المجال العلمي.
يذكر أن الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تقوم بتكريم القيادات والمتميزين من الشباب في مجال الشباب والرياضة كل ثلاث سنوات وفق معايير محددة حيث يمنح المكرم وساما مع شهادة تقدير عقب ترشيحه من دولته.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved