Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



بمشاركة نجوم الكرة السعودية
الرائد يحتفل بنجوم الحزم وإدارته في مناورة جماهيرية وحفل كبير

* بريدة عبدالرحمن الخضيري
تفاعلت الاوساط الرائدية والجماهيرية مع خطوة الادارة الرائدية ودعوتها الرسمية لاقامة مهرجان الاحتفال الكبير للاحتفاء وتكريم نجوم الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الحزم في محافظة الرس والصاعد حديثا لمصاف اندية الدرجة الأولى الذي نجح مؤخرا ايضا في بلوغ المرحلة النهائية الممتازة لدور ال (16) في مسابقة كأس سمو ولي العهد الامين لهذا العام حيث بات مرشحاً قويا لبلوغ ربع النهائي في دور الثمانية من المسابقة الكبيرة.
وبدأت العلاقات العامة بالرائد ترتيباتها المبكرة والجادة لتفعيل خطوة الادارة الرائدية التي كانت قد بعثت بخطاب رسمي الى رئيس مجلس ادارة نادي الحزم الشيخ عساف بن سيف العساف وموافقة الادارة الحزماوية تجسيداً للعلاقات التاريخية المتميزة بين الناديين وجماهيرهما على مدى تاريخهما الرياضي والشبابي العريق.
الرائديون من جانبهم تفاعلوا جميعاً مع هذه الرغبة الادارية وابدى عدد كبير من اعضاء الشرف والمؤسسات رغبتهم في المساهمة في تنظيم المهرجان الأخوي الرائع.
عضو شرف نادي الرائد ومدير مدارس الغد الدولية الاستاذ سليمان بن عبد الله العميم قال ان المهرجان سيتضمن بإذن الله مناورة كروية جماهيرية بين نجوم الرائد والحزم حيث تعتزم ادارة النادي توجيه الدعوة الى عدد من نجوم الكرة السعودية للمشاركة في انجاح المهرجان وجماهيريته ومن أبرزهم سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط وصالح الداود وسعيد العويران ومرزوق العتيبي إلى جانب حمزة ادريس وخالد قهوجي كما سيتضمن المهرجان عدداً من الفقرات الاحتفالية وحفل عشاء كبير للضيوف.
يذكر ان ادارة نادي الحزم اقامت في العام الماضي مهرجانا احتفالياً في مدينة الرس احتفاء بنجوم الرائد وادارته في صعوده الى الدوري الممتاز في العام الماضي وتبرع الرائد بدخل مباراتهما كما قدم رئيس الحزم تبرعا سخيا وكبيرا لدعم الرائد بعد صعوده للممتاز,*



رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved