Monday 6th March,2000 G No.10021الطبعة الاولى الأثنين 29 ,ذو القعدة 1420 العدد 10021



الأوضاع المالية هي السبب
استقالة البلول من رئاسة نادي الأنصار

* المدينة المنورة: علي الاحمدي:
قدم رئيس نادي الانصار المهندس مصطفى محمد بلول استقالته الى سكرتيرية النادي ليتم رفعها الى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة المنورة ولم يوضح الأسباب التي دعته لذلك وان كان البلول قد لوح بها أكثر من مرة نتيجة للأوضاع المالية التي يعيشها ناديه وقلة الدعم الذي يلقاه بل وانعدامه رغم النتائج الجيدة التي يحققها النادي في معظم الأنشطة.
هذه الاستقالة والتي بدا البلول جادا في تقديمها حركت بعض المحبين لنادي الانصار في محاولة لاقناعه بالعدول عنها فهم يدركون أهمية وجوده في المرحلة القادمة ويعتبرونه الرئيس الذهبي لناديهم.
يعيش الانصار بالفعل ضائقة مالية بات عاجزا معها عن تسديد مستحقات المدربين واللاعبين غير السعوديين والمحترفين ومكافآت التأهل الى جانب حاجته للكثير استعدادا للموسم القادم.
كان الانصاريون وفي مقدمتهم رئيس النادي يعولون كثيرا على مكافآت تصلهم بعد صعودهم الى الممتاز ولكن آمالهم تبخرت وبات الوضع المالي اصعب من قبل واصبحت نية التنازل عن بعض اللاعبين وفي مقدمتهم حارس المرمى عمر ادريس قرارا بديلا في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه وهذا ما يتداوله الانصاريون بالفعل لسببين مهمين اولهما الخروج من الأزمة المالية ولو مؤقتا والثانية استمرار رئيس النادي في منصبه.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

ملحق عرعر

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved