Tuesday 7th March,2000 G No.10022الطبعة الاولى الثلاثاء 1 ,ذو الحجة 1420 العدد 10022



مركز تأهيل المعاقين بالدمام ينجح في كسب وظائف لمنسوبيه

* الدمام حسين بالحارث
توصل مركز التأهيل المهني للمعاقين بالدمام إلى عدة اتفاقات مع عدد من الشركات لتوظيف خريجي المركز وكذلك تأهيلهم وكان من أبرز انجازات المركز عبر هذه الخطة الرائدة تفاهم مع مصنع الزامل للمكيفات الذي أبدت ادارته استعدادها لتدريب وتوظيف عشرة معاقين كل ستة أشهر من طلبة المركز.
أعلن ذلك محمد بن عبدالعزيز الصفيان مدير المركز مشيراً الى ان هذا التفاهم جاء في اطار رغبة ادارة المصنع في التجاوب مع جهود المركز لدعم هذه الفئة الاجتماعية واشار الى أن الدفعة الأولى من طلبة المركز قد باشرت تدريبها في المصنع خلال الشهر الماضي ضمن برنامج التدريب على رأس العمل والسعودة وهو برنامج طموح تتبناه مجموعة الزامل، وأعرب الصفيان عن بالغ شكره وتقديره باسمه وباسم جميع المعاقين للقائمين على مصنع الزامل على هذه المبادرة الطيبة.
ومن جهة أخرى كشف مدير مركز التأهيل المهني للمعوقين بالدمام بان قسم التدريب والتوظيف بالمركز يعمل حالياً على انجاز تفاهمات مماثلة مع عدد من الشركات الكبرى بالمنطقة الشرقية وذلك لتوظيف اعداد أخرى من المعاقين بصفة سنوية، وكذلك تدريبهم على التقنيات الموجودة لدى هذه الشركات من خلال برامج التدريب التعاونية.
وأكد الصفيان بان المركز حصل على موافقات مبدئية سيعلن عنها في الوقت المناسب.
يذكر أن المركز يقوم بتنظيم زيارات للشركات والمؤسسات الكبرى للمركز وذلك للاطلاع على الورش التدريبية وكذلك قدرات المعوقين المهنية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved