Tuesday 7th March,2000 G No.10022الطبعة الاولى الثلاثاء 1 ,ذو الحجة 1420 العدد 10022



الهلال استأنف تدريباته بمشاركة الثنيان

* *كتب طارق العبودي
يواصل فريق الهلال الكروي استعداداته لملاقاة الرائد يوم غد الاربعاء في المباراة الدورية السابعة عشرة بالنسبة للهلال والاخيرة بالنسبة للرائد وقد شارك في المران الهلالي قائد الفريق يوسف الثنيان بعد أن غاب منذ الاسبوع الماضي وجاءت مشاركته بشكل انفرادي بعد ان تدرب وحيداً مع المدرب الوطني منصور المنصور.
وكان لاعبو الهلال قد تمتعوا براحة لمدة يوم واحد (الاحد) بعد أن لعبوا 4 مباريات متتالية خلال اسبوعين امام الرياض والنصر والاتحاد والنجمة.
مكافآت ورواتب للاعبين:
من جهة ثانية وعدت الادارة الهلالية لاعبي الفريق بتسليمهم مرتبات شهر ذي القعدة مع مكافآت الفوز في المباريات السابقة التي كسبوها أو جزء منها وسيتم تسليم الرواتب والمكافآت نهاية الاسبوع الجاري.
فرناندو يعود غداً
يعود يوم غد الاربعاء اخصائي العلاج الطبيعي فرناندو نوغيرا الذي كان قد غادر للبرازيل يوم السبت الماضي بشكل مفاجىء للاطمئنان على صحة والدته التي تعاني من مرض خطير وتعيش حالة صحية خطرة.
وقد قام بمهمته بدءاً من يوم السبت الماضي وحتى موعد عودته مساعده الروماني كابراروش.
الهويدي والمسعري عادا من السويد:
عاد الى الكويت نجما الفريق جاسم الهويدي وحسين المسعري قادمين من السويد بعد ان اجريا عمليتين جراحيتين في ركبتيهما على يد الاستشاري الشهير د, اريكسون,
وقد وصل المسعري الرياض امس ليبدأ اليوم برنامجه التأهيلي الذي سيمتد قرابة 3 اشهر كاملة,, فيما سيمكث الهويدي في الكويت بعد ان اتفق مع احد الاطباء المختصين ليطبق على يديه برنامجه التأهيلي الذي سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
الجربوع ينفي وساطته للثنيان:
على صعيد آخر نفى المهندس عبدالله الجربوع ما رواه البعض حول قيامه بدور الوسيط لدى الادارة الهلالية لحل مشكلة الثنيان,, وقال أبداً فأنا لم اتوسط ولكن بحكم عملي في النادي كمسؤول عن لجنة الاحتراف فقد كنت على اتصال دائم بالثنيان لتوضيح الموقف بالنسبة له والعقوبات التي ستطاله على ضوء اللوائح والانظمة,, وكنت استغل الموقف لحثه على العودة للتدريبات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

القوى العاملة

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved