Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



شركة طيبة للاستثمار تنظم دورات تدريبية

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
في اطار التعاون القائم بين شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية والجهات التدريبية المختلفة نظمت طيبة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة دورة في الاسعافات الأولية على مدار يومين بمقر الادارة العامة لطيبة حضرها 27 متدربا من منسوبي طيبة.
وتأتي هذه الدورة استجابة لتحقيق أهداف البرنامج الفعال الذي وجه به صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرامي الى توسيع رقعة المسعفين الميدانيين وزيادة أعدادهم وتزويدهم بأهم وآخر ما تم التوصل اليه في هذا المجال، بحيث يثمر تنفيذ هذا البرنامج المتخصص في نهايته توفير مسعف متدرب في كل عائلة وعلى امتداد رقعة وطننا الحبيب.
وقد صاحب هذه الدورة المهمة اضافة الى المحاضرات المتخصصة التطبيقات العملية من جميع المشاركين لجميع مجالات الدورة، كما تم تزويد كل متدرب بحقيبة اسعافات أولية وكتاب مفصل لجميع مواد الدورة.
جدير بالذكر ان طيبة تعمل ومن خلال تنفيذ خططها التدريبية على تدريب وتأهيل منسوبيها ومنسوبي الشركات الشقيقة في مختلف المجالات الادارية والفنية وغير ذلك من المجالات التي تتطلبها بيئة العمل الخاصة بكل قطاع من قطاعات أنشطة طيبة المختلفة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved