Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



اليوم ,, ينطلق قطار الفرح في منتزهات الحكير الترفيهية
العيد,, عيدنا أضخم مهرجان ترفيهي في أكثر من ثلاثين موقعاً ترفيهياً وعشرين منتزهاً في جميع مناطق المملكة

** تشهد منتزهات الحكير الترفيهية ابتداءً من اليوم وعلى مدى أسبوعين كاملين أضخم مهرجان ترفيهي العيد,, عيدنا وذلك في أكثر من (30) موقعاً ترفيهياً تابعة لمجموعة عبدالمحسن الحكير وأولاده للمشاريع الترفيهية والسياحية.
ويأتي هذا المهرجان الكبير امتداداً لاحتفالات المناطق بعيد الفطر الماضي والتي كان لها أكبر الأثر في جذب كثير من المواطنين والمقيمين لقضاء عطلة العيد في ربوع المملكة.
* ألعاب نارية وعروض تسويقية ومسابقات متنوعة:
ويتضمن مهرجان العيد,, عيدنا مجموعة متميزة من الأنشطة والأحداث المتميزة والعديد من المسابقات الخاصة والتي تحمل في طياتها كل معاني الفرح والمرح ابتهاجاً بالعيد السعيد.
والجديد في هذا المهرجان تنوع فعالياته بحيث يتسع لكل الأذواق وجميع الفئات التي تبحث عن السياحة العائلية النظيفة.
* منتزهات الحكير الترفيهية,, ملتقى العائلة في عيد الأضحى المبارك:
وقد لبست منتزهات الحكير أبهى حللها,, وتزينت فبدت كعروس في ليلة عرسها واستعدت ابتداءً من اليوم لاستقبال زائريها وعشاقها من المواطنين والمقيمين لتعطيهم جرعات عالية من الفرحة والبهجة، وترسم البسمات على محيا الجميع من خلال مظاهر العيد الفريدة والرائعة التي تليق بروعة منتزهات الحكير وتفردها وتتناسب مع إمكانياتها ومقوماتها الترفيهية الهائلة.
الفرحة,, للصغار,, والكبار:
وسوف يشعر الكبار والصغار بمذاق خاص وطعم متميز لاحتفالات العيد في منتزهات الحكير الترفيهية حيث تعكس فعاليات وبرامج العيد,, عيدنا صورة زاهية وبراقة للفرحة والبهجة بعيد الأضحى المبارك، لترسم الفرحة والدهشة والابتسامة على وجوه الآباء والأمهات والأطفال.
برنامج اليوم الأربعاء:
معرض عالم الديناصورات:
ومن أبرز عروض مهرجان العيد,, عيدنا اليوم الأربعاء معرض عالم الديناصورات والذي يأتي ضمن أنشطة مركز الحكير للعلوم والتكنولوجيا التعليم بالترفيه .
ويضم المعرض إثنتي عشرة عائلة ديناصورية مدعمة بالحركة والمؤثرات الصوتية.
كما تم عمل الديكورات للمعرض ليبدو وكأنه غابة حقيقية حيث تتناثر الكهوف والأغصان المتشابكة الملتفة لينقل صورة حية للبيئة الطبيعية التي كانت تعيش فيها هذه الكائنات العملاقة.
وإلى جانب هذه المجموعة النادرة من الديناصورات تعرض مجموعة فريدة من المحنطات والزواحف.
ويهدف هذا المعرض إلى تبسيط العلوم والمعارف وتقديمها لكافة أفراد المجتمع بطريقة مسلية ومشوقة، كما يتيح الفرصة لكل الفئات لجمع الكثير من المعلومات والحقائق العلمية من خلال جولة ترفيهية ثقافية ممتعة.
عروض خاصة لفنادق: العليا هاوس، والأندلسية، وقصر الباحة:
وقد استعد فندق بيت العليا في الرياض وسلسلة فنادق الأندلسية، وفندق قصر الباحة لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال تقديم برنامج شامل حافل بالكثير من المفاجآت السارة والتخفيضات الكبيرة على أسعار حجز الغرف والأجنحة والتي تصل إلى 50%، وطرح مجموعة من السحوبات والجوائز الكبرى في هذه الفنادق والمطاعم التابعة لها، إضافة إلى تقديم برنامج ترفيهي شامل لكل أفراد الأسرة.
شاليهات اليمامة,, وعروض خاصة:
ويستطيع كل أفراد العائلة قضاء أوقات ممتعة مفعمة بالفرح والمرح وسط الطبيعة الخلابة والمسطحات الخضراء والأشكال الجمالية المتنوعة التي تسر النفس وتبهج الصدر وذلك من خلال المبادرة بحجز أحد الشاليهات الخاصة والحصول على خصومات كبيرة لم تحدث من قبل والدخول في السحب اليومي الخاص فقط لحاجزي الشاليهات والتمتع بالعديد من المزايا والعروض الأخرى.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved