Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



العمل يتواصل خلال العيد
رئيس هيئة التحقيق بالقصيم يلتقي بعدد من محافظي المنطقة

* بريدة عبدالرحمن الحنايا
بتوجيهات من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وبموافقة معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن سليمان المهوس قام رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري يرافقه رئيس دائرة الرقابة على السجون وتنفيذ الأحكام بفرع الهيئة بمنطقة القصيم الأستاذ فوزان بن محمد الفوزان بزيارة عدد من محافظي محافظات منطقة القصيم والاجتماع بمسؤولي الأمن بتلك المحافظات,حيث قام الأستاذ التويجري في بداية الجولة يوم الاثنين 22/11/1420ه بزيارة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله السليم مجتمعا به وبمسؤولي الأمن بالمحافظة.
كما اجتمع في اليوم نفسه في محافظة المذنب بالأستاذ صالح المحيميد محافظ محافظة المذنب وبمسؤولي الأمن بالمحافظة,أما في يوم الأربعاء 24/11/1420ه فتم الاجتماع بمحافظ محافظة البدائع بالنيابة الأستاذ دخيل البلال وبمسؤولي الأمن بالمحافظة.
كما تم في نفس اليوم الاجتماع بمحافظ محافظة الرس الأستاذ منصور العساف ووكيل المحافظ الأستاذ خالد بن منصور العساف وبمسؤولي الأمن بالمحافظة.
وفي يوم السبت 27/11/14230ه تم الاجتماع بمحافظ محافظة رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان وبمنسوبي الأمن بالمحافظة، كما تم الاجتماع في اليوم نفسه بمحافظ محافظة البكيرية الأستاذ/ سليمان الخضير وبوكيل المحافظة وبمسؤولي الأمن بالمحافظة.
وكانت آخر الزيارات إلى محافظة عيون الجوى حيث تم الاجتماع بالمحافظ الأستاذ محمد الحجاج وبمدير شرطة المحافظة.
وقال الأستاذ التويجري أنه تم خلال تلك الاجتماعات شرح مهام واختصاصات الهيئة وكذلك تم التطرق إلى بعض العوائق التي قد تعترض انسيابية العمل,ومن جانب آخر يواصل فرع الهيئة بمنطقة القصيم أعماله خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
ذكر ذلك رئيس الفرع المكلف الأستاذ عبدالرحمن التويجري, مضيفا أن العمل سيستمر في الدوائر والأقسام الإدارية المعنية بالفرع كما سيستمر استقبال المراجعين للإجابة عن القضايا اثناء فترة الإجازة, موضحا أن ذلك يأتي حرصا من الهيئة على سرعة إنهاء اجراءات قضايا الموقوفين والسجناء والقضايا بشكل عام والبت فيها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved