Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



قاطعوا التدريبات احتجاجاً
لاعبو الرياض لم يتسلموا المرتبات سبعة عشر شهرا

* كتب عبدالله المالكي
قدم رجل الاعمال الاستاذ عبدالرحمن المفيريج ترشيحه لتولي منصب رئاسة نادي الرياض خلفا لرئيس النادي السابق ماجد الحكير.
وجاء تقديم المفيريج لترشيحه بعد ان تردت اوضاع النادي بعد سحب سمو الامير فيصل بن عبدالله بن ناصر ترشيحه من رئاسة النادي وقبله سحب سمو الامير بندر بن عبدالمجيد ترشيحه من رئاسة النادي.
ويأمل اعضاء شرف نادي الرياض في التوصل الى اتفاق نهائي من خلال الاجتماع القادم الذي لم يحدد بعد لتنصيب المفيريج رئيسا للنادي بعد المشاكل التي عصفت بالنادي مؤخرا حيث لن تكون هناك جمعية عمومية لاختيار الرئيس الا بعد عيد الاضحى.
اللاعبون يطالبون بمرتباتهم
من جهة اخرى وصلت رواتب اللاعبين المتأخرة الى سبعة شعر شهرا مما جعل اللاعبين يقاطعون التدريبات لعدم اهتمام النادي بأمورهم المادية ولعدم وجود ما يصرفه اللاعبون على انفسهم وعوائلهم.
مما حدا بعضو شرف النادي الرئيس السابق ماجد الحكير لتقديم راتب شهر واحد لكل لاعب لتسهيل امورهم المادية خلال الشهر القادم حتى يتم اختيار الادارة الجديدة.
وقد قاطع اللاعبون تدريبات الفريق يوم السبت الماضي لعدم استلام مرتباتهم المتأخرة الا ان اداري الفريق السابق الدكتور صلاح السقا وماجد الحكير اعادوا اللاعبين للتدريبات.
من ناحية اخرى رفض السبيت والمفرح ورشيد الدوسري الانخراط في التمارين الا ان الدكتور صلاح اوضح لهم الامور جيدا وانهم لاعبون محترفون لا يحق لهم مقاطعة التدريبات والانخراط مع زملائهم.
من جهة اخرى اقرت ادارة الفريق عقوبة على لاعب الفريق السنغالي مامون ديوب حيث تم ايقافه لمدة شهر بعد ان حاول الاعتداء على مدرب الفريق بندر الجعيثن.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved