Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



نيابة عن الأمير سلطان بن فهد
العلي حضر مهرجان الوفاء لفقيد الأمة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب حضر وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية ابراهيم بن علي العلي مساء أمس الحفل الختامي لمهرجان الوفاء للأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله للرياضة للجميع، الذي نظمه على مدار اسبوع نادي الفتح بمحافظة الاحساء تحت اشراف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.
والقى وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية كلمة بهذه المناسبة نقل فيها تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لكافة المشاركين في هذا المهرجان الذي حمل اسما غاليا على الجميع وقدم الكثير من الجهد والعطاء لقطاع الشباب والرياضة في المملكة مما أوصلها الى أعلى المراتب في المحافل العربية والقارية والدولية.
وأثنى في كلمته على الجهود المتميزة التي بذلت من قبل نادي الفتح ومكتب رعاية الشباب بمحافظة الاحساء من أجل اظهار المهرجان بهذا المظهر المشرف والمتميز.
ثم القيت كلمة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع ألقاها الأمين العام للاتحاد علي الناصر أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير باسم الاتحاد والمشاركين في هذا المهرجان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه على ما تجده الاندية وبرامج الرياضة للجميع من دعم وتشجيع من أجل اتاحة الفرصة لاكبر عدد من الممارسين للرياضة من مزاولة هواياتهم الرياضية.
ونوه بالدعم والتشجيع الذي يجده قطاع الرياضة والشباب بمحافظة الاحساء من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومن محافظ الاحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي.
عقب ذلك ألقيت قصيدة رثاء.
بعد ذلك قدمت ألوان من العروض الرياضية الشعبية والمسابقات وبعض من العروض من منافسات رياضة المعوقين.
وفي ختام الحفل قام وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية بتقديم الجوائز والهدايا للفائزين والمشاركين في مسابقات المهرجان.
وتسلم وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية درعا تذكاريا باسم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله تقديرا وعرفانا من الرياضيين في محافظة الاحساء للجهود التي قدمها للرياضة في المملكة.
وقدم درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه تقديرا لما يوليانه من دعم واهتمام لكافة قطاعات الشباب والرياضة في المملكة.
كما قدم درعا تذكاريا باسم الامن لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله تثمينا لعطاءاته وانجازاته رحمه الله للرياضة والرياضيين في المملكة وقام بتسلمه نيابة عن مدير الامن العام رئيس الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي ونائب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع العميد سليمان بن ابراهيم الهريش.
وكان وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية ابراهيم بن علي العلي قد افتتح في وقت سابق من مساء أمس معرض الصور الفوتغرافي لمآثر ومناقب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله والذي اقيم بمناسبة اقامة مهرجان الوفاء.
وحضر المناسبة نائب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وأعضاء مجلس الادارة الى جانب عدد من المسؤولين في الهيئات والمصالح الحكومية بمحافظة الاحساء.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved