Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



رئيس النصر في حديث لـ الجزيرة
تكريم البصيص واجب على الجميع والأمير جلوي بن سعود سيشرف على الحفل
عدم حصول الاتفاق والنجمة والهلال على حقوقهم لا يستحق هذه الضجة,, وسيحصلون عليها بالطرق الرسمية ,,, !!

** اعلن النصر في وقت سابق عن اقامة حفل اعتزال لنجم السلة ابراهيم البصيص فما هو الجديد عنه؟
اولا النصر معروف عنه تكريم لاعبيه الذين خدموه وهو اكثر الاندية المحلية اقامة لمهرجانات الاعتزال وابراهيم البصيص لاعب خلوق ومؤدب وخدم منتخب بلاده والنصر لعدة مواسم وقاده لتحقيق عدد من البطولات الهامة وتكريمه واجب ليس على النصراويين فقط بل على الجميع من محبي كرة السلة وابراهيم منذ انضمامه للنصر والمنتخب لم يصدر بحقه عقوبة وهذا يؤكد على سجله الناصع بالبطولات والاخلاق الحميدة, اما بخصوص حفل اعتزاله فقد ابلغني الكابتن ابراهيم البصيص ان عضو الشرف الامير جلوي بن سعود هو الذي سيشرف على اقامة الحفل وهذا كل ما اعرفه عن حفل اعتزاله وقد ابلغني ابراهيم عن هذا الموضوع ابان تواجدي في البرازيل مع فريق كرة القدم بالنادي للمشاركة في بطولة اندية العالم الاولى.
** معنى هذا ان هناك نية لتكريم ابراهيم البصيص؟
** النجم الخلوق ابراهيم البصيص نموذج مشرف لكل اللاعبين وهو يستحق اكثر من التكريم.
** انتهى مؤخرا ايقاف اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي فهل سيعود مرة اخرى للدفاع عن الوان النصر؟
فهد الهريفي لاعب محترف بنادي النصر وعقده لا زال ساري المفعول وبانتهاء فترة ايقافه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم تم ابلاغه من قبل الجهاز الاداري بالعودة للتدريبات في الفترة المسائية مع لاعبي الفريق الاول اما بخصوص مشاركته في المباريات من عدمها فراجع للمدرب ميلان.
* في هذا الموسم تعاقد النصر مع النجم الجزائري موسى صايب والمغربيين بهجا والتريكي ماذا عنهم ومدى استمرارهم مع الفريق.
النصر نجح في ضم الجزائري موسى صايب وعقده مستمر معنا حتى نهاية الموسم والوقت ما زال مبكرا جدا للحديث عن استمراره معنا لعام آخر اما بخصوص بهجا فهو لاعب نصراوي وتم شراء بطاقته الدولية من فريق الوصل الاماراتي اما التريكي فهو موجود في فرنسا حاليا للكشف على اصابته وستحدد بقاءه من عدمه مع الفريق من خلال الفحوصات الطبية ونتائجها ففي حالة قدرته على خدمة النصر سيستمر معنا حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.
* في مباراة الاتحاد الماضي افتقد النصر تواجد رأس الحربة الثابت القادر على ترجمة الفرص لاهداف لماذا لم يتم اشراك احد المهاجمين الثلاثة السويلم، نهار، حسين هادي بعد تعذر مشاركة بهجا بداعي الاصابة؟
النصر قدم مباراة جيدة في لقاء الاتحاد الماضي هذا صحيح لكن المشكلة ان المهاجمين لم يستثمروا الفرص التي تهيأت لهم فخسرنا بالتعادل رغم احقيتنا بالفوز.
* هذا يؤكد كلامي ان النصر كان بحاجة لاشراك مهاجم تقليدي فلماذا لا يتم اشراك حسين هادي الذي متى ما منح الفرصة كاملة يسجل حضورا مميزا كما حدث مع بناييف قبل عامين عندما تصدر قائمة هدافي كأس الاتحاد ب(11) هدفا وفي منافسات الدوري لعام 1415ه مع المدرب هنري مشيل؟!
حسين هادي لاعب يملك امكانيات هجومية جيدة وهو قناص متمكن لكن اشراكه مع النصر من عدمه يعود لمدرب الفريق ميلان الذي سبق وان منحه الفرصة مع كافة زملائه نهار الظفيري والسويلم لكن عدم مشاركتهم في المباريات الماضية تخص ميلان وحده.
* لكن حسين هادي لم يشارك سوى في مباراة الوحدة فقط في الدور الاول فسجل الهدف الاول وجهز الثاني لكنه بعد ذلك اختفى تماما عن المشاركة,, ولم تسنح له الفرصة مرة اخرى؟
المدرب اليوغسلافي وحده هو الذي يحدد من يشارك من عدمه فهو الأدرى بحاجة النصر ونحن في الجهاز الاداري نناقش المدرب بعد نهاية كل مباراة لكننا بالتأكيد لا نفرض رأينا عليه.
* هناك عدد من القضايا الشائكة للنصر مع لجنة الاحتراف بعد ان تعاقدتم مع عدد من اللاعبين امثال الغشيان، الموسى، الشهري، والاندية السابقة لهؤلاء اللاعبين تطالب بمستحقاتها المالية ما هو الجديد حول هذا الموضوع؟
النصر تربطه علاقة متينة بكافة الاندية المحلية وبإذن الله ستحصل اندية الاتفاق/ الهلال/ النجمة على مستحقاتها المالية بالطرق النظامية وفي الوقت المناسب وانا حقيقة استغرب ذلك التصعيد الاعلامي بخصوص هذا الموضوع العادي جدا,!
* في هذا الموسم تعرض عدد من اللاعبين المميزين من فريق النصر للاصابة فبعد اصابة بهجا والمهلل عانى انور من نفس الشيء واخيرا التريكي فما هي الاسباب وراء ذلك؟
الاصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين هي قضاء وقدر، قدره الله سبحانه وتعالى عليهم ونحن لا نملك سوى الرضاء بذلك رغم حزننا وألمنا الشديدين على خسارة نجوم كبار في حجم انور والمهلل والتريكي الذين يحتاجهم النصر في المرحلة القادمة لكن بإذن الله اللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة سيقودون النصر في المباريات القادمة اما بخصوص احمد بهجا فإنه سيعود للمشاركة في مباراة الوحدة يوم غد الخميس.
* وماذا عن المشاركة في حفل اعتزال خالد اسماعيل نجم الكرة الاماراتية؟
النصر سيشارك بإذن الله في هذا الحفل الذي سيقام في 13 من ذي الحجة.
والفريق النصراوي سيمكث ثلاثة ايام في الامارات وسيعود بعدها لاجراء التدريبات العادية في مقر النادي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved